فيس بوك هوم يُقيّم فقط بنجمة واحدة من 44% من المراجعين

يبدو أن فيس بوك هوم لم يلقى أعجاب الكثيرين من أصحاب هواتف الأندرويد ، حيث قيمه اكثر من 44% من المراجعين بنجمة واحدة فقط ، 19 % فقط من مراجعينه قيموه بخمس نجوم ، بمعدل 2.4 نجمة في Google play من أصل 5 نجوم  ، وهذا الشيء غير مطمئن كثيراً  للفيس بوك بعد ايام قليلة من أنطلاقه.

المقيمين الى الأن وصلو الى أكثر من 2888  ( العدد يزداد )، بالتأكيد المستخدمين لفيس بوك هوم أكثر بكثير من هذا الرقم ، لكن التقييمات بشكل عام كانت باتجاه سلبي وتعليقات ساخرة لفيس بوك هوم .

تقييمات فيس بوك هوم

العديد من المقيمين لنجمة واحدة يرون أن فيس بوك هوم أخذ التحكم الكامل لهاتفك ، حيث أصبح الجهاز فعلا أسمه جهاز الفيس بوك وليس تطبيق او  واجهة معينة ! المستخدمين يريدون التحكم بالخلفيات والاضافات (Widgets) وهذا الشيء لا يقدمه فيس بوك هوم.

[blue]فيس بوك هوم : واجهه إجتماعية خاصة بنظام الاندرويد[/blue]

مستخدم قال ان فيس بوك هوم قد دمر كل مايعنيه الأندرويد من تفاعل وتحكم بالجهاز حيث سيطر على النظام لمصلحة الفيس بوك وحوله الى جهاز يجعلك تدمن أكثر على الفيس بوك!

تعليقات أخرى:

fb-1

مستخدم أخر قيمه خمس نجوم ، قال اذا كنت من عشاق الفيس بوك وتريد تحويل جهازك الى ألة فيس بوك هذا التطبيق يناسبك.

تعليقات إيجابية

fb2

يذكر أن هناك تقارير تشير أن فيس بوك هوم لم تزيل محرك البحث الافتراضي وهو جوجل ، بل جعلته ابعد بدلاً من الوصول له بخطوة ( بالنظام الاصلي ) جعلت المستخدم يصل اليه بثلاث حركات.هذا الشيء لن يظهر مفعوله قريباً بالتأكيد بل سيظهر أكثر بالمستقبل ، بعد أعتماد المستخدم الأعتماد الكلي على فيس بوك هوم وتقديم فيس بوك للGraph search وتحالفها مع Bing فلن يفكر المستخدم كثيراً بالبحث بجوجل.

زائر عالم التقنية هل جربت فيس بوك هوم ؟ أتمنى سماع تجربتك وتقييمك بالتعليقات

تعليقات عبر الفيسبوك