تحديثات جديدة للـ WordPress

wordpress-logo-stacked-rgb

وصل إصدار WordPress 3.6 Beta 1 لتوه وهو جاهز للاختبار وإذا كنت مطور لبرامج مساعدة أو مصمم للموضوعات، فليس هناك وقت للانتظار. وهذا هو الوقت المناسب للتأكد من أن تحديثاتك متوافقة مع الإصدار 3.6 المقبل.

ما هو الجديد والمثير في إصدار وورد بريس 3.6؟

أعلنت مدونة أخبار وورد بريس اليوم عن الاصدار التجريبي للووردبريس 3.6 مع ملخص لجميع الميزات في صيغته النهائية. ولن يتم إضافة أي شيء آخر مهم في هذه المرحلة.

تنسيقات التدوين: سمحت التغييرات في الإصدار 3.6  لمصمم الثيمات من تخصص واجه التحرير

قوالب مجانية جديدة: يأتي هذا الإصدار الجديد من وورد بريس بموضوعات جديدة. والتصميم Twenty Thirteen هو قالب ملون جداً يركز على التدوين.

وسائط الصوت و الفيديو: جعل الإصدار وورد بريس 3.6 من السهل جداً تضمي ملفات الصوت والفيديو في تدويناتك بدون الاعتماد على برامج مساعدة.

الحفظ التلقائي: لا مزيد من فقدان المحتوى أثناء التحرير! حيث سيتم إجراء الحفظ التلقائي للتدوينات في الإصدار 3.6 في جهازك . وهذا يعني أنه حتى لو أصيب جهاز الكمبيوتر لديك بعطب أو خلل أو فقدت الاتصال مع ملقم شبكة الانترنت، فسوف يتم حفظ عملك الذي بذلت فيه جهداً شاقاً بشكل تلقائي.

تأمين التدوينات: هل حاولت تحرير تدوينة ولاحظت أن هناك شخص آخر يقوم بذلك أيضاً؟ أو ربما نسيت تسجيل الخروج؟ مع إصدار وورد بريس 3،6 ستكون لديك القدرة على طرد المتطفلين من شاشة التحرير.

قوائم التصفح: واجهة المستخدم الجديدة أعطت لقوائم التصفح الخاصة بمدونات وورد بريس شكلاً جديداً. ويحتوي هذا الإصدار أيضاً على علامة تبويب منفصلة لتخصيص القوائم بشكل مجمع للمواقع.

المراجعات: بعد حصول المراجعات الخاصة بهذا الإصدار على الكثير من الإعجاب. فإنه يتميز بواجهة مستخدم تسمح بإلقاء نظرة سريعة على التغييرات التي تم إجراؤها.

المصدر