تطبيقات موقع بوكينج لحجز الفنادق تصل إلى 20 مليون تحميل

booking

كشف موقع Booking.com – الرائد في مجال حجز أماكن الإقامة عبر شبكة الانترنت – أن عدد حجوزات الفنادق التي تتم من خلال خدماته على الاجهزة المحمولة قد تضاعفت ثلاث مرات في السنوات الثلاث الماضية.

وقد ارتفعت نسبة المدفوعات التي تمت من خلال موقع الشركة على الهواتف المحمولة وكذلك تطبيقات بوكينج المتوفرة على منصات iOS وآندرويد وكيندل فاير وويندوز 8، من 1 مليار دولار في عام 2011 إلى أكثر من 3 مليارات دولار في عام 2012.

وهذا النمو الذي نراه ليس من العجيب في شئ؛ فهي نتيجة طبيعية لازدياد توافد المستهلكين على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وارتفاع نسبة مشتريات الهواتف المحمولة خلال السنوات الثلاث الماضية.

ايضاً كشف دارين هيوستن – الرئيس التنفيذي لشركة بوكينج – أن اليوم وصلت تطبيقات الموقع على آندرويد وiOS وويندوز 8 إلى أكثر من 20 مليون تحميل على مدى الثلاث سنوات الماضية، ومع ذلك، لا يوجد منه هيوستن أي تعليق على عدد التحميلات على اجهزة كيندل فاير من آمازون.

موقع بوكينج متوفر على الانترنت بما يصل إلى 41 لغة – ومنها اللغة العربية – ويقدم أكثر من 290 ألف فندق، وأنواع أخرى من خدمات الإقامة في 180 بلد.

تأسس Booking.com في عام 1996، لتصبح علامة تجارية معترف بها على نطاق واسع على شبكة الانترنت، وهي تسعى حالياً لتعزيز خدماتها في الحجوزات على المنصات المحمولة.

لذلك، إذا كنتم من هواة السفر والترحال، أرى أن موقع بوكينج هو أفضل خيار بالنسبة لكم، وبإمكانكم تحميل تطبيقاته بحسب طبيعة اجهزتكم المحمولة من خلال هذا الرابط.

يوجد ايضاً البديل العربي يامسافر لحجز الفنادق 

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك