الأخبار

باي بال .. رسمياً في مصر

باي بال .. رسمياً في مصر

وبعد طول الانتظار لسنوات طويلة، أضاف موقع باي بال PayPal دولة مصر رسمياً إلى قائمة الدول المتوفر لديها خدمة الدفع الإلكتروني، وذلك بعد تصريحات إلياس غانم – المدير التنفيذي لشركة باي بال في الشرق الاوسط وشمال أفريقا – في 23 من مارس الماضي التي أكد فيها اعتزام “باي بال” عن فتح ابواب الخدمة لمصر ولبنان هذا العام.

الآن يمكنكم انشاء حساب وربطه بالحساب البنكي الخاص بكم، والقيام بعملية ارسال واستقبال المال من خلاله، وحينها سيتوفر لكم إمكانية التعامل مع موقع ebay وغيره من المواقع التي ما كان من سبيل للدفع عليها إلا عن طريق باي بال.

[blue]توقعات باي بال لسنة 2013[/blue]

التسجيل على موقع باي بال متوفر بخيارين احدهما Individual وهو للمستخدم العادي، وBusiness للشركات، ومن المتوقع انتشار الخدمة الإلكترونية الجديدة في مصر بشكل كبير خلال الأيام القليلة القادمة.

وبدأت شركة باي بال بالدخول رسميا في منطقة الشرق الأوسط في بداية من نوفمبر الماضي ، وستقوم الشركة بالتوسع في المنطقة بشكل تدريجي و الاستحواذ على 10 % من سوق الدفع الإلكتروني حيث تهدف الشركة لتسهيل عملية الدفع الإلكتروني خصوصا في قطاع التجارة الإلكترونية ، و بلغ عدد مستخدمي الباي بال في المنطقة أكثر من مليون مستخدم و نصف هؤلاء المستخدمين متواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مبارك لكل شعب مصر – وأنا منهم – على خدمة باي بال.

المصدر

‫10 تعليقات

  1. الله يعين الوطن العربي على النصب والاحتيال الي بيجي واتوقع الخدمة ماراح تطول والاجمل بالموضوع انه فقط ارسال ههههههه

  2. دائماً النصاب لا ينصب الا على الطماع وايهامه انه سيعطيه اكثر مما دفع

  3. رائع الحساب للارسال فقط حاليا …. ارجو تزويدنا بشرح طريقه الاشترك من مصر … على حسب علمى قالو انها ارسال فقط لمده سنه ثم سيتم اضافه الاستقبال ايضا هل هذا صحيح

  4. نفسى اعرف ازاى ارسال فقط اذا كان اصلا مفيش استقبال طب ارسل ايه حديقولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى