فورسكوير تحدث تطبيقها مع التركيز على البحث

gonext_shopping_verge_super_wide

عندما أطلقت الشبكة الإجتماعية فورسكوير في 2009، كانت تسعى فقط لحفز المستخدمين على تسجيل الدخول و مشاهدة ما يفعله أصدقائهم من حولهم. وسرعان ما حصلت الشركة على أكثر من 3.5 مليار عملية تسجيل دخول.

وبعدها أطلقت الشبكة محرك تقديم المقترحات Explore وسرعان ما أصبح الجزء الأهم من التطبيق، ويقدم المحرك مقترحات بأماكن لزيارتها بناءاً على سلوك المستخدم وأصدقائه.

ولكن حتى الآن لازال تطبيق الشبكة فورسكوير يركز على دفق المحتوى من الأصدقاء و الأماكن التي زاروها، ويتطلب عليك الدخول عبر تبويبات معينة لمعرفة أفضل مكان يمكن أن تذهب إليه بحسب المقترحات.

لكن ومن الآن فصاعداً قررت فورسكوير أن تركز تطبيقها حول المقترحات والبحث في الأماكن القريبة، ففي الإصدار 6 من تطبيقها على الآيفون، ستلاحظ أن صندوق البحث في المقترحات أصبح في أعلى شريط التصفح ما يسهل الوصول إليه ويحفز إستخدامه.

وتم إزالة شعار فورسكوير من التطبيق كلياً، كما تم إعادة تصميم محرك الإكمال التلقائي ليقدم النتائج بشكل أسرع من قبل.

ولم يعد آخر أخبار الأصدقاء مجرد قائمة من الأصدقاء، لكنه أصبح الآن مزيج حي ما بين المقترحات و الأماكن المناسبة و الأشخاص الذين تعرفهم حولك.

ويتخلى التطبيق عن إمكانية الإنتقال بالسحب ما بين الأماكن القريبة و كل الأصدقاء في آخر الأخبار لصالح المقترحات و الأماكن المناسبة.

والآن أصبح التطبيق يستجيب للتاريخ و الوقت بشكل أسرع و أفضل من قبل ويربطها مع الموقع الجغرافي، فمثلاً لو سافرت إلى مدينة جديدة يرسل لك ترحيب ويقدم لك مجموعة من الأصدقاء المعجبين بأماكن معينة بهذه المدينة. وعندما يكون موعد العشاء أو الغداء فإن التطبيق سيقدم مقترحات مناسبة لمطاعم تتغدى فيها بحسب موقعك.

ويمكن تحميل التطبيق الجديد من متجر تطبيقات آبل

المصدر