سامسونج تتوقع قفزة كبيرة في أرباحها الفصلية

سامسونج

مع إنتهاء الربع المالي الأول لسنة 2013 الحالية كشفت عملاقة الإلكترونيات سامسونج اليوم عن توقعاتها  لتحقيق قفزة نوعية في ارباحها الفصلية حيث ذكرت بأنه من المفترض أن تحقق اتفاع بنسبة 53% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي لتصل الأرباح إلى حدود  7.7 مليون دولار  أمريكي .

ويعود هذا النجاح الباهر إلى إرتفاع عدد مبيعاتها في هذه الفترة حيث باعت الشركة حوالي 70 مليون هاتف ذكي مقارنة ب 63 مليون هاتف خلال الربع الأخير من سنة 2012 الماضية .

ويتوقع الكثير من المحللين بأن جالاكسي اس 4 سيساعد سامسونج على تحقيق ارتفاع كبير من مبيعاتها في السوق لما يتمتع به هذا الجهاز من مميزات فريدة وتعقيبا على هذا الكلام اضاف متحدث رسمي بإسم وكالة الاستثمارات المالية الكورية بأنهم يتوقعون بيع 22 مليون جهاز جالاكسي اس 4 في الربع الثاني من سنة 2013 وارباح تصل على حدود 9.7 تريليون وون كوري .

[blue]ملخص مؤتمر سامسونج : المعلومات الكاملة عن جالاكسي اس 4 #GalaxySIV[/blue]

ويذكر بأن سامسونج تحتل الآن المركز الثاني بنصيب 21.4% من السوق الأمريكي تسبقها آبل بنسبة 37.8% والمرتبه الأولى عالميا وذلك وفقا لآخر التقارير الصادرة عن شركة كموسكور ومن المتوقع أن تدخل سامسونج قريبا جدا عالم الساعات الذكية لتخلق بذلك مصدرا جديدا للمنافسه .

وحققت الشركة نجاح باهر خلال السنوات الأخيرة من خلال ارتفاع مبيعات اجهزة جاكلاسي اس 3 و جالاكسي نوت 2 و العديد من الأجهزة الأخرى ، ولكن هذا النجاح لم يجعلها تسلم من الكثير من المشاكل خصوصا من الشركة المنافسة آبل والتي رفعت عليها العديد من قضايا انتهاك براءات الأختراع حول العالم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك