الأخبار

مايكروسوفت تعتذر عن تغريدة موظفها Adam Orth بشأن الـ Xbox القادم

OEY5yp8

قامت مايكروسوفت اليوم بإصدار بيان رسمي تعتذر فيه عن التغريدات التي قام موظف بالشركة بنشرها في حسابه تويتر ، وحلت التغريدات نوع من السخرية على من يعترض على ان الاكس بوكس القادم سيتطلب الاتصال بالانترنت بشكل دائم ، وشبه موظف مايكروسوفت الاتصال الدائم بالانترنت بأنه مثل حاجة لبعض الاجهزة للكهرباء ، و زاد من سؤ تغريداته بأنتقاصه لبعض المدن التي فيها ضعف في اتصال بالانترنت و قال ساخرا بأنه “من هو الذي سيعيش بذلك المكان؟” ، و بعد هذه التصريحات واجه موظف مايكروسوفت هجوم شديد من قبل الإعلام الأمريكي و بعدها قام بجعل حسابه في تويتر محمي من قبل المستخدمين.

وتقول مايكروسوفت في بيانها الرسمي :

نحن نعتذر بشدة عن عن التعليق الغير لائق الذي ادلى به موظفنا على شبكة تويتر أمس ، وهذا الشخص ليس المتحدث الرسمي بإسم الشركة وإنما هي وجهة نظر شخصية لا تعكس أبدا نهج مركزية العملاء التي نتخذها لمنتجاتنا أو كيف نتواصل مباشرة مع عملائنا الأوفياء ونحن نأسف كثيرا إذا أحس أي شخص بالإهانة .

الجدير بالذكر أن هذا الموظف هو Adam Orth المدير الإبداعي لمايكروسوفت ومن الغريب جدا أن يصدر منه هذا الأمر خاصة وانه يحتل منصب حساس ومهم بالشركة ولا يزال السبب الذي جعله يقوم بنشر التغريدة مجهول ولكن من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بالكشف عن أجهزة إكس بوكس ​​الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر وسنقوم بنشر جميع المواصفات بموقعنا إن شاء الله .

المصدر

‫3 تعليقات

  1. شخص جاهل
    والدليل انه ذكر امثلة لمدن وعلى حسب قوله الانترنت فيها ممتاز وعندما رد عليه الشخص الاخر بان هنالك مدن اخرى الانترت فيها سيء وقال له جرب ان تسكن فيها
    قال
    ولماذا اعيش في مثل تلك المدن
    اذا لماذا لا تبيع انت وشركتك جهازكم في تلك المدن التي المتصلة فقط

  2. شخص متعجرف
    يمكن تشغيل الألعاب بدون إنترنت لكن لا يمكن تشغيل الأجهزة بدون كهرباء، مقارنته غبية

  3. جهاز الإكسبوكس منذ إصداره الأول هو جهاز الألعاب المفضل لدي، ولكن بدأت ألاحظ إنحراف مايكروسوفت عن الطريق وبدأت في إضافة خواص لا دخل لها بالألعاب، والذي يحول الجهاز إلى جهاز وسائط متعددة يبتعد كل يوم عن كونه جهاز ألعاب.

    أملك أيضاً جهاز بلايستيشن 3 وأرى أنَّ شركة سوني بدأت تقوم بعمل جيد وتتطور في مجال الألعاب بشكل جيد.

    جميعنا بإنتظار الإعلان الكامل عن الجهازين، وحينها سنرى من سقدم أفضل الخدمات لعشاق الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى