قوقل ستطلق اللوحي الجديد نيكسوس 7 بسعر 149$ في يوليو القادم

nexus7-645x250

تتجه قوقل الى اطلاق نسخة جديدة من جهازها اللوحي نيكسوس 7 في يوليو القادم بسعر مخفض تبلغ قيمته 149 دولار حسب تقرير نشرته وكالة رويترز للأنباء .

كما نقلت الوكالة في تقريرها ان الشركة تعتزم شحن مابين 6 الى 8 ملايين وحدة بعد موعد الاطلاق في يوليو القادم .

و يبدو ان سعر الجهاز لم يتم تحديده بشكل نهائي لكن قوقل تعتزم تخفيض السعر الى 149 دولار للنسخة الواحدة بدلاً من 199 دولار الذي هو السعر الاصلي للجهاز اللوحي القديم و ذلك سعياً منها لدخول مضمار المنافسة ضد كل من ابل التي تطرح اجهزة لوحية باسعار تبدأ من 300 دولار و كذا امازون التي تطرح هي الاخرى جهاز كيندل فاير بسعر 159 دولار .

و نقلت رويترز ان قوقل ستسمر في صنع الجهاز اللوحي بشراكة مع الشركة التايوانية Asus مع تغيير طفيف في عتاد الجهاز حيث سيتم استبدال معالج  Nvidia tegra 3بمعالج Qualcomm ما يعني أنه سيكون أوفر في استهلاك الطاقة.

لكن المنافسة ستشتعل اكثر بعد اعلان امازون نيتها هي الاخرى طرح نسخة مخفضة السعر من جهازها اللوحي كيندل فاير بسعر 99 دولار ، فمالذي ستختاره ؟

المصدر .

  • sabte

    بلاشك الانظمه المشهورة حاليه هي الندرويد والايفون ثم ياتي الويندوز الخ.. فلمذا احتار اذا كنت اعرف النظام سابقاً برايي انني ساختار نيكسوس بدون تردد او تخاوف لانه يعمل على نظام معروف سابقا ام كندل فسعره لايهمني بل يهمني نظامه ف انا يهمني النظام والمميزات اكثر من سعره و جودته

تعليقات عبر الفيسبوك