تيم كوك يعتذر لعملاء الصين

tim-cook

قامت شركة آبل اليوم بنشر رسالة إعتذار على موقعها الرسمي موقعه من قبل رئيسها التنفيذي تيم كوك حيث تعهد فيها بإصلاح كل الجوانب المتعلقة بخدمة العملاء في الصين وذلك بعد تلقيهم العديد من المشاكل في نظام الضمان على أجهزة أبل .

وقد كان الإعتذار في رسالة مكتوبة باللغة الصينية تؤكد أهمية المستهلك الصيني الذي يعيش في بلد يعد ثاني أكبر سوق للأجهزة الذكية في العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية  كما عقب تيم كوك باعتذاره الشديد لسوء الفهم الذي كان نتيجة عدم وجود السبل الكافية للتواصل مع المستهلكين .

ووعد تيم بأن آبل ستقوم قريبا جدا بتعديل السياسات و فترات الضمان التي تقدمها الشركة لمنتجاتها في الصين بالإضافة إلى تعيين فريق متخصص في هذا الأمر  واستبدال هواتف آيفون 4 وآيفون 4 إس غير الصالحة خلال أول اسبوعين من الشراء.

ويذكر بأن آبل لم تكن الشركة الوحيدة المهاجمة من قبل وسائل الإعلام الصينية فقد عانت الكثير من الشركات من هذا الأمر مثل سلسلة مطاعم ماكدونالدز  ومتاجر كارفور ولكن تيم كوك أراد أن يتدارك الأمر بأسرع وقت ممكن حتى لا يتسبب ذلك في خسائر فادحة فالصين تحتل الآن نسبة تقدر ب 15 % من إجمالي الإيرادات أبل .

المصدر

  • نترنمارنم

    أكبر سوق للأجهزة الذكية في العالم بعض الولايات المتحدة الأمريكية
    بعد وليس بعض

تعليقات عبر الفيسبوك