موبايلي تدشن بوابة مبتكرة للوصول إلى تطبيقات أندرويد على متجرها

1

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” تطبيقًا لمستخدمي أجهزة الأندرويد يتيح لهم الدخول إلى )متجر موبايلي للتطبيقات) ، للاستمتاع بعددٍ كبير من التطبيقات التي تناسب اهتمام كافة المشتركين.

ويأتي إطلاق موبايلي لهذا التطبيق المبتكر في إطار حرص الشركة على تلبية متطلبات مشتركيها حيث تشهد الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد طلبًا كبيرًا في المملكة، كما يعكس إطلاق التطبيق كذلك ريادة موبايلي المطلقة في مجال التطبيقات.

وقالت الشركة أنه يمكن تحميل التطبيق عن طريق الدخول إلى هذا الرابط من خلال أجهزة الأندرويد ليتم بعدها البدء في عملية التحميل بشكل مباشر، ومن ثَم الدخول إلى متجر موبايلي للتطبيقات.

يذكر أن عدد مرات التحميل لتطبيقات موبايلي قد تجاوز المليون تحميل، كما أن (متجر موبايلي للتطبيقات) يحتوي على العديد من التطبيقات المميزة ومن أبرزها تطبيق (صلاتي) الذي فاز بجائزة أفضل تطبيق في مسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات وهو يحتوي على أوقات الصلاة وتنبيهات بدخول وقتها، وتطبيق (يُروى) الفائز بجائزة أفضل فكرة في مسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات والذي يعتبر محرك بحث عربي متخصص في البحث عن المقولات العربية القصيرة المتبادلة على المواقع الاجتماعية ، كما أطلقت موبايلي تطبيق (دليل المملكة السياحي) وهو يحتوي على الخدمات والأنشطة السياحية لعدد كبير من مدن المملكة.

ويعتبر (متجر موبايلي للتطبيقات) نقلة نوعية في سبيل تعزيز المحتوى العربي على شبكة الإنترنت خاصة وأن “موبايلي” راعت تنوع التطبيقات التي توفرها بالمتجر لتلبي كافة احتياجات مشتركيها ما بين الألعاب والتسلية والسفر والأخبار وغيرها، كما أن التطبيقات تتوافق مع العديد من أنظمة تشغيل الهاتف المتحرك مثل اندرويد، iOS، بلاك بيري، سيمبيان، وجافا.

وكانت “موبايلي” قد واصلت تقديم جائزتها لمطوري التطبيقات 2012 للعام الثاني على التوالي، والتي رصدت لها الشركة جوائزَ قيمة بقيمة 90 ألف دولار أمريكي وبالتساوي على ثلاث فائزين تشمل أفضل تطبيق، وأفضل فكرة تطبيق وأفضل تصميم من ضمن التطبيقات المشاركة.

2

3

4

  • سامي

    هذا اسمه تخلف،،ماسوتها اكبر الشركات الامريكيه
    بدل المهزله هذي يتعاونوا مع قوقل زي شركات العالم ويدعموا شراء التطبيقات عن طريق فاتورة الجوال

تعليقات عبر الفيسبوك