HTC تغير من شعار حملتها الإعلانية لزيادة المنافسة

htc-not-quietly-brilliant

في محاولة لإعادة تصميم الصورة الذهنية للشركة و إنطلاقة جديدة بعد تعثرات مالية عديدة مؤخراً، تعمل شركة HTC على إزالة شعار “Quietly Brilliant” من إعلانات منتجاتها التجارية.

و اعترف قسم التسويق في الشركة بأن جهودها لم تكن واضحة وكبيرة كفاية في الفترة الماضية، وأضاف أن هذه التغييرات تهدف لزيادة حدة المنافسة مع سامسونج و آبل.

وكانت الشركة قد بدأت بوضع هذا الشعار منذ عام 2009، وسيحل محله شعار جديد وهو “Bold, Authentic, Playful”، وتشير كلمة bold إلى أن الشركة تنوي الدخول بقوة في تسويق منتجاتها الجديدة، و كلمة authentic لتعزيز التركيز على الإبتكار في الشركة، وأخيراً كلمة playful تعني تطوير الشركة مزايا جديدة بناءاً على طلب المستهلكين.

وكان Peter Chou الرئيس التنفيذي لشركة HTC قد كشف عن زيادة ميزانية التسويق في الشركة بـ 250% ومضاعفة حملات التسويق الإعلانية التقليدية.

يذكر أن العديد من الخبراء يرجعون ضعف موقع  HTC التنافسي في السوق حالياً يعود لضعف إمكانيات التسويق لديها، حيث أن الشركة بالرغم من أنها أول من تبنى نظام الأندرويد و أطلق أجهزة تعمل فيه، عانت من سلسلة من الخيبات، وتعوّل الكثير من الآمال على هاتفها الأحدث HTC One ليكون بداية عودة الشركة إلى مضمار منافسة كبار اللاعبين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك