الأخبار

صور مسربة من نظام التشغيل ويندوز بلو

Windows Blue screenshots

سربت مجموعة من الصور للنسخة المبكرة الأولية من نظام مايكروسوفت القادم وهو ويندوز بلو، تظهر الصور أن مايكروسوفت تنوي تقديم نسخ مصغرة ومكبرة من خاصية المربعات الحية لتعرضها في شاشة البداية مع تحكم كبير في خيارات التخصيص في النظام.

وتسمح واجهة النظام بترتيب التطبيقات بجانب بعضها بشكل مشابه لواجهة ويندوز 8، كما تدعم بوضع حتى أربعة تطبيقات تعمل بجانب بعضها البعض، وهناك منبه و آلة حاسبة جديدة بطريقة ويندوز 8.

إضافة إلى خيارات في إعدادات شاشة ويندوز 8، يبدو أن مايكروسوفت ستضيف كل الإعدادات اللازمة لضمان أن مستخدمي الحواسب اللوحية لن يضطرو للدخول إلى لوحة التحكم كل مرة يرغبون تغيير إعدادات العرض أو أي شيء آخر.

وهناك تكامل بين خدمة التخزين السحابي سكاي درايف مع الكاميرا و النسخ الإحتياطي للملفات والنظام بحيث يتم رفع الصور والنسخ مباشرة إلى المساحة التخزينية.

وسيكون هناك قسم لإعدادات التطبيقات بحيث يتم تغيير التطبيقات الإفتراضية و معلومات عن حجم التطبيقات و تحسينات في واجهة المستخدم.

ويتوقع أن تصدر النسخة الأولية من النظام هذا الصيف، وفي نهاية العام ستصدر النسخة الكاملة الأولى.

المصدر

Windows Blue screenshots

Windows Blue screenshots

Windows Blue screenshots newbluetiles1_1020_verge_super_wide newbluetiles2_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots1_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots2_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots3_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots4_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots5_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots6_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots7_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots9_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots10_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots12_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots14_1020_verge_super_wide windowsbluescreenshots15_1020_verge_super_wide

‫7 تعليقات

  1. يا إلهي !!! ما الفرق بينه وبين 8 ؟؟؟
    سأبقى مع 7 حتى تصدر مايكروسوفت نظام يناسب الدسكتوبز

  2. أعتقد أنها صور أوليه جدا جدا ,, لايوجد فيها اختلاف عن ويندوز 8 على كل بإنتظار صدور النسخه

  3. ويندوز 8 يتمتع بمزايا رائعة لكن الواجهة جدا سيئة من الناحية الجمالية
    أتوقعت بيكون أحسن في ويندوز بلو

    من أسباب فشل ويندوز 8 الواجهة السيئة

    فواجهة 7 و XP و Ubuntu و os

    أفضل بمراحل

  4. ويندوز بلو ليس إصدار جديد من ويندوز ، إنما تحديث أو حزمة خدمات Service Pack ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى