MessageMe يحصل على مليون مستخدم في اسبوع واحد فقط

unnamed

حقق تطبيق MessageME نتائج مبهرة منذ  انطلاقه قبل اسبوع  و نصف حسب ما صرحت الشركة الام بذلك في تقرير تقني تداولته مواقع التدوين باهمية بالغة خاصة بعد منع ادارة الفيسبوك التطبيق من الاستفادة من خدمة Open Graph حديثة الولادة بدعوى انه يقدم خدمات مشابهة لتطبيق Facebook Messenger .

و يخدم التطبيق الان اكثر من مليون مستخدم و يقدم لهم خدمات متنوعة كمشاركة الموسيقى عبر iTunes ، مقاطع اليوتيوب ،  الصوتيات المسجلة ، الرموز التعبيرية و اشياء اخرى لا يمكن كتابتها في الرسائل العادية ، و يعتمد التطبيق في ذلك على الشبكات اللاسلكية ( الواي فاي ) او شبكة الجيل الثالث 3G للتواصل بين مختلف الشرائح كالاصدقاء و المجموعات و كذا العائلة .

و صرحت الشركة ان ازيد من 500 تنبيه تقوم منصتها باستقبالها يومياً كل ثانية على مستوى العالم ، اما في الولايات المتحدة الامريكية وحدها فقد تم مشاركة ازيد من 10 مليون من الرسومات بالاضافة الى 4 ملايين ملف صوتي على الايتونز .

و صرحت الشركة قائلة “قمنا باطلاق تطبيق MessageME في الاسبوع الماضي على متجر اب ستور و نحن متحمسون جداً لردود الفعل التي تلقيناه من كثيرين من مستخدمي التطبيق الذين جعلوه التطبيق الرسمي لمراسلاتهم الخاصة” تضيف الشركة “قضينا السنة الفارطة في بناء التطبيق ليستفيد من تجربة غنية تواكب التقنية الحديثة التي يتمتع بها سوق الهواتف الذكية ” .

و حصلت الشركة على استثمارات تقدر بـ 1.9 مليون دولار من شركات مختلفة ذات رأس  مال جريء من قبيل Google Ventures ، و يشتغل التطبيق على كل من نظامي الأندرويد و iOS .

المصدر .

تعليقات عبر الفيسبوك