إشاعة : هاتف نيكسوس 5 سيحمل كاميرة ثورية من صنع نيكون

Nexus

بعدما أخذ سامسونج جالاكسي اس 4 حصته من الاشاعات و انحاز جانباً ليتعرض للنقد بعد صدوره ، جاء الدور الان على هاتف قوقل القادم الذي من المفترض ان يحمل اسم نيكسوس 5 ليأخذ هو الاخر حصته من الاشاعات قبل ان تتضح صحتها من عدمها مع اول اعلان رسمي عنه من قبل الشركة .

فقد أكد موقع فون أرينا التقني توصله لإشاعة جديدة -دون ان يصرح باسم المرسل- ان هاتف قوقل القادم سيحمل كاميرا ثورية من صنع نيكون فيما يبدو الامر طبيعياً اذا استصحبنا التصريح الذي ادلى به Vic Gundotra  -نائب رئيس الشركة –  سابقاً بقوله ان قوقل تنوي دمج كاميرات رقمية رائعة الى حد الجنون بأجهزتها المستقبلية .

و تضمنت الاشاعة ايضاً تسريب مواصفات الجهاز التي قد تكون الاولى في العالم من ناحية السبق حيث سيأتي الهاتف بشاشة 5 بوصات من طراز OLED و كثافة 1080p ، معالج Qualcomm Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz ، ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت مع وحدة تخزين 8/16 جيجا بايت و بطارية 3140mAh -نفس التي تم تضمينها في هاتف LG Optimus G Pro – بنظام تشغيل اندرويد 5.0 .

و ستحتوي الكاميرا على “مستشعر ثلاثي” من صنع شركة نيكون فيما اكدت مصادر اخرى ان الكاميرا ستكون بدقة 16 ميجا بكسل بالنسبة للخلفية و 2 ميجا بكسل للكاميرا الامامية .

تبقى الاشاعات اشاعات الى حين صدور خبر رسمي من الشركة المعنية ، لكن ذلك لا يمنع من اخذ نظرة مسبقة عن الاجهزة قبل اصدارها الى الاسواق لتكون على بينة تامة بها قبل اتخاذ اي قرار بشرائها من عدمها .

المصدر .

تعليقات عبر الفيسبوك