آبل تخصص صفحة لمزايا الآيفون مقارنة بالأجهزة المنافسة

iphone

أضافت شركة آبل صفحة جديدة إلى موقعها تفصّل فيها مميزات و إيجابيات هاتف الآيفون مقارنة بهواتف أخرى.

وتأتي هذه الصفحة بعد أيام قليلة من تصريح نائب رئيس الشركة و مدير التسويق حول أن نظام الأندرويد يعد بديل مجاني للهواتف العادية، كما ونشر رابطاً لإستطلاع رأي يبين أن نظام الأندرويد ليس بمستوى حماية نظام iOS.

وتعدد الصفحة الجديدة التي سمتها آبل Why iPhone ؟ ” لماذا الآيفون “، تعدد الأسباب التي تظهر هاتف الآيفون 5 على أنه أفضل من منافسيه.

وتقدم الصفحة الجوائز العالمية التي حصل عليها الجهاز، و إهتمام الشركة الكبير في التفاصيل وكذلك دقة الريتينا التي تميز شاشة الجهاز و البطارية التي تدوم إلى 8 ساعات من المكالمات.

ويستمر الموقع بعرض مزايا الجهاز العتادية فهناك المعالج القوي A6 والذي تقول بأنه لا يستهلك حجم كبير من الطاقة، و أيضاً الإتصال اللاسلكي السريع و دعم الجهاز لشبكات الجيل الرابع LTE و يعرج على خصائص الكاميرا ذات الدقة 8 ميغابكسل.

وبعدها يتحدث الموقع على القسم البرمجي من خلال مئات آلاف التطبيقات الجيدة المتاحة على المتجر، وكذلك نظام التشغيل iOS 6 و المساعد الصوتي سيري و خدمة التخزين السحابي iCloud ومزامنتها بسهولة مع مختلف أجهزة آبل.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت منذ أيام عن أحدث أجهزتها جالاكسي اس 4 والذي يشكل منافس قوي ومباشر للآيفون 5 وأجرينا مقارنة ظاهرية للجهازين يمكنك الإطلاع عليها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك