أول مؤتمر BlackBerry 10 Jam في طريقه إلى المملكة الأسبوع القادم

BlackBerry 10 Jam

الرياض، المملكة العربية السعودية- 31 مارس 2013: أعلنت شركة BlackBerry عن عقد مؤتمر BlackBerry® 10 Jam للمطورين في مدينة الرياض يوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2013. يستضيف الحدث فندق الهوليداي إن الرياض القصر، سيستفيد الأعضاء الحاليين والطموحين من برنامج BlackBerry® World™ Partner Program وسيتعلمون جميع القدرات المميزة لمنصة BlackBerry® 10 والفوائد المكتسبة من أعمال التطوير.

أطلقت منصة BlackBerry® 10 أكثر من 70 ألف تطبيق تشمل التطبيقات العربية التي برع بتصميمها مطورين سعوديين مثل تطبيقFroot Appsو تطبيق Numu Multimedia. تتضمن التطبيقات الحالية لمستخدمي هواتف BlackBerry 10 في السعودية تطبيق Balot و  Tarneeb و  Koooraو Ketabi.

ومن جانبه صرح السيد خالد كفل، المدير الإقليمي لدى BlackBerry في المملكة العربية السعودية وقال: “يسعدنا استضافة مؤتمر BlackBerry 10 Jam، الذي سنقوم من خلاله بتعريف مزايا الهاتف الذي أعيد تصميمه وهندسته وابتكاره للمطورين المحليين في المنطقة. بدأ العديد من المطورين المحليين بالمساهمة في المنصة الجديدة، ونحن في غاية الحماس لتصميم تطبيقات اقتصادية مماثلة لعملائنا هنا”.

وأضاف: “حققنا في السابق نجاحاً هائلاً من خلال إتاحة الفرص للمطورين السعوديين عبر أكاديمية BlackBerry في المملكة. وسنواصل دعمنا بتغذية المواهب المحلية لتحقيق طموحاتهم المستقبلية”.

في عام 2012، تم إطلاق أكادمية BlackBerry في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع صندوق المئوية، حيث ستقدم لهم الأكاديمية ورش عمل تدريبية وفريق يمدّهم بالدعم اللازم لطرح تطبيقاتهم في السوق عبر موقع BlackBerry world لمساعدتهم على التشاور في الأمور الفنية والتجارية المتعلقة في تطوير تطبيقات ومحتوى الهاتف المتحرك.

يقدم هاتف BlackBerry 10 الدعم للمطورين العرب لتصميم تطبيقات لهذه المنصة التي تتمتع بمرونة استخدام لمجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة وستساهم في بناء تطبيقات اجتماعية مع كل من برنامج Scoreloop و BBM™ و SDKs.

لا يتطلب حضور مؤتمر BlackBerry 10 Jam أي رسوم تسجيل. إلا أن الأماكن محدودة، فاحرصوا على تسجيل الحضور باكراً لضمان مقاعدكم.

للمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://blackberryjamsaudiarabia.eventbrite.com/

للمزيد من المعلومات عن مبادرات BlackBerry للمطورين، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني BlackBerry Developer site.

تعليقات عبر الفيسبوك