متجر “تطبيقات STC” يوفر أكثر من 7 آلاف تطبيق لعملائه

stc

وفرت الاتصالات السعودية أكثر من 7000 تطبيق منوع, وذلك عبر “متجر تطبيقات STC” الذي يعد بوابة جديدة تمكن العملاء من اكتشاف خدمات الشبكة وتطبيقات الأجهزة الجديدة، مواكبة بذلك التطور المتسارع لتقنية التطبيقات، وتوفير المنتجات الملائمة للأجهزة الذكية، بأقل تكلفة، فضلاً عن تقديمها لأحدث واجهات “الويب والواب”، والتي تمَّ تصميمها بما يثري معرفة المستخدم بالخدمات والتطبيقات التي تمَّ تطويرها بشكلٍ يسهل على المستخدم التعامل معها، حيث تمَّ التركيز على عنصرين أساسيين منذ اطلاق المتجر، الأول؛ يكمن في تقديم أعلى جودة في مستوى التطبيقات المتوفرة، والثاني؛ مراعاة أعلى مستويات الأمان للحفاظ على خصوصية المستهلك.

وفي هذا الإطار، تبنت الاتصالات السعودية  تحت مظلة مبادرة مجتمع “مطوري STC” منصة برمجية للمطورين السعوديين لفتح آفاق جديدة لهم تمكنهم من توسيع مساحة تسويق تطبيقاتهم على أكبر شريحة مستخدمين أجهزة الاتصال المتنقلة في المملكة، كما أوجدت وسيلة سهلة للدفع وأكثرها أمناً عن طريق احتساب الكلفة على فاتورة الجوال أو سحبها من الحساب إذا كان العميل يستخدم رقم جوال مسبق الدفع “سـوا”.

يذكر أن متجر “تطبيقات STC” متوفر لمستخدمي نظام الأندرويد كأجهزة “السامسونج وسوني وإل جي وهواوي ومعظم أجهزة HTC،  ولمستخدمي نظام ios  أجهزة آبل كالآيفون 3 و 4 و 5”. وسيتم طرحه قريباً لمستخدمي نظامي “Window 8 وBlackberry 10 “. ويمكن لمستخدمي نظام الأندرويد, الدخول إلى موقع www.stcappshop.com/app/ar عن طريق الجوال وتحميل تطبيق متجر تطبيقاتSTC  مباشرة من الموقع إلى الجهاز. أما بالنسبة لمستخدمي نظام الآبل ios , فيتم الدخول عن طريق المتصفح إلى  www.stcappshop.com  والتمتع بتحميل التطبيقات مباشرة من الموقع.

  • سامي

    لو يخلونا نشتري من الماركت الرسمي عن طريق الشريحه مثل دول العالم كان اريح لنا ولهم بدل الفلسفه

    • Twixx5

      أوافقك الرأي , ولكن قد تكون تلك الميزه جيده أو رديئه

  • ابو ريان

    المشكلة بنظام ios
    لا يمكن الشراء عن طريق موقعهم مباشرة
    لأن الموقع يقوم بتحويلي لمتجر أبل مباشرة ؟؟؟

    ربما في مشكلة لازم يحلوها

تعليقات عبر الفيسبوك