تحديث نظام بلاك بيري 10 يقدم تحسينات كبيرة

أطلقت شركة بلاك بيري تحديث لنظام التشغيل الجديد بعد الأخذ بالعديد من الإقتراحات و التقارير من المستخدمين ومن المتوقع أن يصل لجميع المستخدمين حول العالم قريباً بحسب كل شركة إتصالات.

ويقدم التحديث الجديد الكثير من التحسينات وهنا سنقدم أبرز خمسة تحديثات أولها تحسين في أداء تطبيقات الطرف الثالث، حيث يمكن للمطورين أن يبرمجوا تطبيقاتهم لتعمل بشكل أسرع و أكثر سلاسة على نظام التشغيل الجديد.

والتحديث الآخر يقدم إصلاح لمشاكل التقويم الخاص ببريد جي مايل مع بلاك بيري 10، كما تم تحسين خدمة مركز التنبيهات الخاص ببلاك بيري ليتضمن سجل المكالمات الواردة والصادرة كما تم تحسين إستيراد جهات الإتصال من عدة مصادر مختلفة.

وثالثاً جاء التحديث على الكاميرا بحيث تلتقط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، حيث سيلاحظ المستخدم الفرق عند عدم إستخدام الفلاش في التصوير مثل خاصية Time Shift.

والتحديث قبل الأخير يخص مشاهدة الفيديو حيث سيحصل أصحاب هاتف BlackBerry Z10 على تجربة أفضل من قبل في مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت.

وأخيراً تم إضافة المزيد من التحسينات في إستهلاك البطارية، حيث تعد بلاك بيري أن يشمل التحسين توفير 60% من إستهلاك الطاقة.

وسيصل التحديث عبر الهواء وتتلقى تنبيه في ذلك عندما يكون متاحاً لك، كما يمكن التحديث يدوياً من خلال إتباع بعض الخطوات:

  • توجه إلى الإعدادات – تحديث النظام – البحث عن التحديثات
  • اتبع التعليمات الموضحة ليبدأ بعدها تحميل التحديث الذي يبلغ حجمه 150 ميغابايت.

 المصدر

  • حتى الان لم يصل التحديث

  • ammar

    طيب وماسنجر البي بي ام عن تحديد الكل يااخي والله خربو ام البي بي صار مالو طعم صرراحه

تعليقات عبر الفيسبوك