مايكروسوفت تعدل أسعار Office 365 للشركات

ballmer-office-365

أعلنت مايكروسوفت عن تحديث كبير في اسعار حزمة التطبيقات المكتبية أوفيس 365 الخاصة بقطاع الأعمال لمختلف الشرائح.

وأولى تلك التحديثات كانت للنسخة الأساسية فقط حيث يمكن بدفع إشتراك 99 دولار الوصول إلى الخدمة من خمسة أجهزة مختلفة لإستخدام أهم التطبيقات المكتبية مثل وورد، إكسل، بوربوينت و أوتلوك بالإضافة إلى خدمة يامر التي استحوذت عليها سابقاً.

ويمكن الحصول على حزمة متقدمة من الخدمة مثل Office 365 ProPlus بدفع إشتراك سنوي 144 دولار ويمكن أن يحصل المستخدم على هذا الإشتراك بجانب إصدارات اخرى من أوفيس.

وللشركات الكبيرة يمكن الحصول على Office 365 Enterprise بإشتراك سنوي 264 دولار حيث تقدم أدوات أكثر تقدماً لأداء الأعمال بها. ويمكن للشركات المتوسطة الحصول على الخدمة بسعر 180 دولار بحيث تخدم ما بين 10 إلى 250 موظف وتقدم لهم Office 365 ProPlus بالإضافة إلى أدوات التواصل و العمل الجماعي بين الموظفين.

أما للشركات الصغيرة التي فيها عدد موظفين أقل من 10 يمكنهم أن يحصلو على حزمة خاصة بهم بسعر 150 دولار سنوياً لكل مستخدم وتعطيهم عدة أدوات إضافية بجانب حزمة التطبيقات المكتبية مثل مؤتمر الفيديو بدقة HD، مشاركة التقويم، أدوات لمواقع الإنترنت وبريد إلكتروني خاص بالشركات.

ونمت إشتراكات الخدمة من طرف الشركات المتوسطة والصغيرة بنسبة 150% في العام الماضي مقارنة بعام 2011 عندما أطلقت خدمة Office 365 لأول مرة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك