تحديث فايرفوكس للأندرويد يقدم مزيد من الخصوصية

firefox_beta

وصلت النسخة الأحدث من متصفح فايرفوكس لنظام الأندرويد وفيها المزيد من إمكانيات الخصوصية و تخصيص الشاشة الرئيسية كما أنه أصبح متوفراً على نسخ أقدم من الأندرويد.

و أولى التحديثات الجديدة فيه هي إمكانية تعيين خصوصية كل لسان في التصفح وهي من أهم الخصائص الجديدة في التحديث، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بالتبديل بين التصفح بنظام الخصوصية أو التصفح بالنظام العادي ضمن اللسان الواحد فقط بدون الحاجة لأن يطبق النظام على كامل الألسنة في المتصفح وهذا ما سيريح المستخدم من عملية إغلاق و إعادة فتح المتصفح ليتم تطبيق التغيير عليه.

أما الشيء الجديد الآخر في التحديث فهو إمكانية تغيير الإختصارات في الشاشة الرئيسية للمتصفح بحسب الرغبة، حيث يمكن بسهولة تثبيت أي إختصار من قائمة المواقع المفضلة أو المواقع الأكثر زيارة ويمكن أيضاً حذف أي إختصار منها.

وأخيراً تستمر موزيلا بدعم الأجهزة ذات المعالجات البطيئة والمواصفات المنخفضة مثل ARM، وسيتاح الآن فايرفوكس على أكثر من 25 مليون جهاز إضافي إضافة لـ 15 مليون جهاز يمكن أن يعمل عليه فايرفوكس للأندرويد سابقاً، وذلك بفضل دعمه لمتطلبات تشغيل أقل حيث يمكن لمعالجات بتردد 600 ميغاهرتز وذاكرة عشوائية 384 ميغابايت أن تشغله.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك