إنترنت اكسبلورر 10 متاح للتحميل لمستخدمي ويندوز 7

IE10

أصبحت النسخة العاشرة من متصفح الإنترنت الخاص بشركة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 10 متاحة لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز 7.

وسيتاح المتصفح الجديد بـ 95 لغة حول العالم من بينها العربية ويمكن تحميله من الآن من موقع مايكروسوفت الرسمي.

وكانت مايكروسوفت قد كشفت عن النسخة العاشرة من متصفحها منذ أبريل 2011، ومنذ ذلك الحين أطلقت الشركة عدة نسخ للعرض لكنها جميعاً كانت لويندوز 8، وحتى إعلان اليوم عن طرح النسخة النهائية من المتصفح لويندوز 7، فهو متكامل بالأصل وجزء أساسي من ويندوز 8.

وأبرز التحديثات في المتصفح الجديد هو تحسين تقنيات الجافا سكربت والتركيز أكثر على كفاءة إستخدام البطاريات و إطالة عمرها على الحواسب المحمولة والمتنقلة.

وكان قد حقق متصفح إنترنت إكسبلورر 10 على ويندوز 8 أعلى معدل إستجابة مقارنة بأي متصفح آخر مما يجعل متصفح مايكروسوفت الأسرع حتى الآن على ويندوز.

جاءت هذه النتيجة وفق دراسة حول أداء تطبيقات الويب أعدتها مؤسسة New Relic، وبالنظر إلى 40 مليار زيارة شهرياً غطتها الدراسة ، حلّ متصفح إنترنت إكسبلورر 9 في الترتيب الثاني وبعده يأتي فايرفوكس 15 و سفاري 5 و كروم 21.

ومن الخصائص المميزة في المتصفح الجديد التدقيق الإملائي المدمج فيه وكذلك التصحيح التلقائي للكتابة كما أنه أصبح يدعم معايير الويب الجديدة مثل CSS3 بشكل أفضل من السابق.

وكانت مايكروسوفت قد أتاحت لمستخدمي ويندوز 8 من الحصول على هذا الإصدار من المتصفح عند إطلاق النظام الجديد في اكتوبر الماضي وهو الآن متاح لمستخدمي ويندوز 7.

 

المصدر

  • بابلا

    انترنت اكسبلور 10 موجود منذ شهر11 وانا حملتة من في شهر 11 اول مانزل لنسخ ويندوز 7 ولا ادري كيف لهذا الخبر وصل الان

تعليقات عبر الفيسبوك