لوحة المفاتيح SwiftKey تدعم الكتابة بدون النقر

swiftkey

أعلنت الشركة الصانعة للوحة المفاتيح الشهيرة على نظام الأندرويد SwiftKey عن إطلاق النسخة الرابعة على متجر قوقل بلاي للهواتف الذكية والحواسب اللوحية والتي تدعم الإدخال بواسطة الإيماءة Flow.

وتدعم لوحة المفاتيح الجديدة الكتابة بطريقة Swiping حيث لا يطلب من المستخدم اللمس على الحرف كالنقر عليه إنما يكفي التمرير فوق الحروف التي تتألف منها الكلمة وبالتالي تعمل لوحة المفاتيح على فهم الكلمة المقصودة والتنبؤ بها ثم إقتراحها أو كتابتها.

وزادت لوحة المفاتيح دعم اللغات لتصل إلى 60 لغة مدعومة من بينها العربية بالطبع كما وقدمت طريقة جديدة تسهل تصحيح الأخطاء وتم تحسين تقنيات التنبؤ التي تشتهر بها هذه اللوحة.

وتعمل التقنية الجديدة على تسريع خبرة المستخدم بالكتابة حيث يمكنه طباعة عدة كلمات بدون أن يرفع اصبعه عن الشاشة بل يكفي أن يجري مسح على الحروف، وبالطبع يمكن العمل بالنظام التقليدي للكتابة إن لم يكن هذا النظام مريحاً لك.

وتعد لوحة مفاتيح SwiftKey من أشهر لوحات المفاتيح لمستخدمي الأندرويد حيث تم اختبارها على 200 ألف مستخدم قاموا بطباعة أكثر من 2.4 مليار حرف.

ويمكن الحصول عليها اليوم بسعر مخفض وهو 1.99 دولار للهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية فقط كما يمكن التحديث إلى هذا الإصدار مجاناً إن كنت تملك نسختك من قبل.

المصدر

  • شروق

    حلو كتير

  • شروق

    روعه موقه حلو

  • شروق

    دايما حلو كتابة تعاليق

  • شروق

    شارك وما راح تخسر ابدا

تعليقات عبر الفيسبوك