قوقل تستعرض إمكانيات نظارتها في فيديو

google glass

نشرت قوقل فيديو جديد خاص بنظارتها الواعدة Google Glass تظهر فيها واجهة مستخدم جديدة أكثر واقعية وتقدم بعض الوظائف الهامة كالبحث و الأوامر الصوتية والكاميرا وحتى الترجمة بالصوت.

وتوضح قوقل في هذا الفيديو المزيد من التفاصيل عن نظارتها وإمكانيات استخدامها بشكل أكبر من الفيديو الذي نشرته عند الإعلان عن مشروع النظارة العام الماضي.

وسيتمكن صاحب النظارة من الحصول على شاشة تفاعلية تظهر فيها كل ما يجري في النظارة مثل الرسائل التي يتم التحكم بها بالصوت والبحث على الإنترنت بالصوت وكذلك التحكم بالصور ومشاركتها على الإنترنت بواسطة الصوت والتصوير سواء الصور الثابتة أو الفيديو بالصوت و الملاحة بخاصية شارعاً فشارع بالصوت وخدمة Google Now وحتى الترجمة بالصوت.

وتسعى قوقل بإطلاق النظارة بشكلها النهائي في بداية العام القادم ليتمكن المستخدم من الحصول عليها بعدما أطلقتها بنسخة خاصة للمطورين بسعر 1500 دولار.

وفتحت قوقل باب الطلب المسبق على النظارة لكن بشروط خاصة، عليك أن تكون مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية و أن تنشر تغريدة أو على شبكة قوقل بلس تحوي الوسم #ifihadglass وتتحدث بأقل من 50 كلمة ماذا ستفعل بالنظارة لو استطعت الحصول على واحدة، كما يمكنك إضافة 5 صور أو 15 ثانية فيديو تشرح بها رغبتك عندها قد تختارك قوقل لتدخل برنامج الطلب المسبق.

المصدر

  • iessam

    النظاره ممتازه بس سعرها غالي مره
    بالريال السعودي =٥٦٢٥
    !!!!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك