بلاك بيري Z10 يشكل حوالي 60% من إجمالي مبيعات اكسيوم تيليكوم من الهواتف النقالة في السعودية

Axiom Telecom First Retailer To Sell BlackBerry Z10 in Saudi Arabia - 1

الرياض، المملكة العربية السعودية

أعلنت اليوم شركة اكسيوم تيليكوم أن بلاك بيري Z10 يشكل حوالي 60% من إجمالي مبيعات اكسيوم تيليكوم من الهواتف النقالة في المملكة العربية السعودية. حيث أصبحت الشركة أولى متاجر الهواتف النقالة في المملكة العربية السعودية لتغطية الطلب المرتفع على هذا الهاتف الذكي.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الاستجابة لطرح الهاتف Z10 في المملكة العربية السعودية “جاءت مذهلة”، مؤكّداً أن شركته تسير باتجاه تحقيق مبيعات ضخمة وقياسية من هذا الجهاز، وأضاف: “أدركنا أن السوق السعودية هي من أكثر الأسواق العالمية تحمّساً لهواتف بلاك بيري وإقبالاً عليها، لذا خططنا تخطيطاً مبكراً وجيداً لضمان الاستعداد لتبية طلب زبائننا”.

وأعرب البناي عن سعادته لأنّ التخطيط السليم قد آتى أُكُله، مشيراً إلى شعوره بالفخر بسبب تمكّن الشركة من إتاحة كميات كبيرة من الجهاز في جميع متاجرها تكفي لتلبية الطلب الهائل عليه.

وقالت الشركة إنها ستبيع هذا الجهاز الذي طال انتظاره، والمتاح باللونين الأسود أو الأبيض، بسعر 2,599 ريالاً سعودياً.

وقد شهدت اكسيوم تليكوم، خلال حملة طرح الجهاز Z10، واحدة من أفضل حملات الحجز على الأجهزة الذكية قبل طرحها، إذ وصلت أرقام الحجوزات على Z10 إلى 4,250 حجزاً خلال الساعات الثمانية والأربعين الأولى من الإعلان عن بدء تلقي طلبات الحجز. وكانت الشركة أول شركة في المملكة تعلن في 5 من فبراير الجاري عن استقبال طلبات الحجز على الهاتف الجديد.

وأعرب فيصل البناي، الرئيس التنفيذي للشركة عن اعتقاده بأن “بلاك بيري Z10″ سيكون من بين أفضل الهواتف الذكية مبيعاً في المملكة خلال العام الجاري.

وتابع البناي قائلاً: ” يُعد الهاتف الجديد لشركة بلاك بيري مجدَها، وهو اليوم محطّ إشادة خبراء صناعة الهواتف الذكية والعملاء على السواء، ونحن نعتقد أن الشركة العالمية استطاعت من خلال الهاتف الذكي «بلاك بيري زي 10» أن تستردَّ مكانتها التنافسية في أسواق المنطقة”.

ويعد الجهاز «بلاك بيري زي 10» أول جهاز تنتجه يعمل على نظام التشغيل «بلاك بيري 10» الذي شهد كثيراً من إعادة التصميم والابتكار ليعطي المستخدمين تجربة ثرية فريدة من نوعها. وهو الجهاز الأسرع والأكثر تطوراً من بلاك بيري حتى الآن.

وقد بذلت «اكسيوم تليكوم» مؤخراً الكثير من الجهود لضمان تأمين جهاز «بلاك بيري زي 10» لعملائها بأسرع وقت، مترافقاً مع مجموعة مميزة من خدمات القيمة المضافة

ومن المعروف أن «اكسيوم تليكوم» توفر لعملائها خدمة تصليح هواتف «بلاك بيري» خلال ساعة واحدة (وتزويد العميل بجهاز بديل مجاناً في حال تعذَّر تصليح هاتفه خلال الفترة المذكورة).

يُشار إلى أنَّ الهاتف الذكي «بلاك بيري زي 10» مزوَّد بمعالِج ثنائي النواة 1.5 جيجاهيرتز وذاكرة 2 جيجابايت، مع سَعة تخزينية داخلية 16 جيجابايت، ومنفذ بطاقة ذاكرة قابلة للتوسعة. وأما الشاشة فهي بمقاس 4.2 بوصة و دقة 1280 x 768 بكسل، أي بكثافة 356 بكسل لكلِّ بوصة. وهو مزوَّد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع خاصية الضبط التقائي، وكذلك بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل. ويمكن الاعتماد على الكاميرتين لتسجيل أفلام بدقة 1080 بكسل. وأما البطارية فهي قابلة للإزالة بسعة 1800 ميلي أمبير في الساعة.

ويتضمَّن الهاتف الذكي «بلاك بيري زي 10» منفَذ «إتش دي إم آي» مصغَّر، ومُستشعر متقدِّم لتقنية اتصال المجال القريب NFC لتبادل المعلومات بلمسة واحدة.

وتقول الشركة المصنِّعة إن الهاتف الذكي «بلاك بيري زي 10» صُمِّم بكافة تفاصيله وتقنياته ووظائفه بما يضمن التنقلية المُثلى لمستخدميه، ومن بين مزاياه المتقدمة:

  • خاصية BlackBerry Hub: تمثل تجربة غير مسبوقة في الحوسبة تجعل المستخدم قريباً على الدوام من أهمِّ التطبيقات والمزايا التي يستخدمها مراراً على مدار اليوم.
  • لوحة المفاتيح: تتواءم مع ما يحتاجه المستخدم بالفعل، بما يسهِّل الطباعة بسرعة وبدقة فائقتين.
  • (بلاك بيري ماسنجر) BBM™ : يسهِّل التواصل على الفور مع الآخرين أينما كانوا حول العالم وتبادل الصور والملفات معهم.
  • BlackBerry® Balance™ : تتيح هذه التقنية حماية خصوصية وسرية المعلومات، الشخصية والمؤسسية.

وتعتبر اكسيوم تليكوم، التي يعمل لديها 2000 موظف، من كبرى شركات بيع الهواتف النقالة بالتجزئة في الشرق الأوسط، إذ يضم نشاطها في الوقت الراهن مجموعة من 575 منفذ بيع بالتجزئة وتصل بضائعها إلى أكثر من 3,742 نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة.

وإضافة إلى الشهرة المتنامية للشركة بوصفها من بين أوائل الجهات التي تطرح الأجهزة الجديدة، تتميّز اكسيوم تليكوم بمجموعة من الابتكارات لخدمة العملاء مثل نقل البيانات خلال مدة 60 ثانية، والتصليح السريع خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة للتصليح وتسليمها بعده، وخدمة توفير هاتف بديل خلال فترة التصليح، وضمان لمدة عامين على علامات تجارية مختارة.

تعليقات عبر الفيسبوك