موبايلي تتيح شراء هاتف بلاك بيري Z10 عن طريق موقعها الإلكتروني

بلاك بيري 10

أتاحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” لمشتركيها ابتداءً من اليوم إمكانية شراء هاتف بلاك بيري Z10 أحدث هواتف  شركة بلاك بيري العالمية  وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.mobily.com.sa، على أن يكون متوفرًا في فروعها الرئيسية المنتشرة في كافة أرجاء المملكة ابتداءً من يوم السبت المقبل.

وقالت “موبايلي” بأنها ستطرح الجهاز الجديد وفق التسعيرة الأفضل وذلك ابتدأ من 499 ريالاً ضمن باقةٍ مميزةٍ للهواتف الذكية التي توفر موبايلي بأسعار قياسية.

ويعتبر هاتف بلاك بيري (BlackBerry Z 10) الأحدث من بين الأجهزة الذكية و يعبّر عن مرحلة متقدمة جديدة تشهدها بلاك بيري العالمية، حيث يعمل الهاتف وفق نظام تشغيل جديد بالكامل مع شاشة تعمل بشكل كُلي باللمس، وتم تخصيص منصة جديدة لبرنامج محادثات بلاك بيري (BIS10).

وتشهد خدمات بلاكبيري طلبًا متزايدًا من قبل مشتركي “موبايلي” نظرًا للباقات المتنوعة والعروض الترويجية التي تطلقها الشركة بين الحين والآخر لتلبي متطلبات مشتركيها، كما أنها تبادر دائمًا إلى طرح كافة هواتف بلاك بيري الجديدة التي تلقى انتشارًا واسعًا في سوق الاتصالات بالمملكة.

ويأتي إطلاق موبايلي لهاتف بلاك بيري (BlackBerry Z 10) امتدادًا لشراكتها المميزة مع شركة بلاك بيري، حيث كان لموبايلي السبق في طرح خدمات وهواتف بلاك بيري في المملكة خلال شهر مايو 2007.

تعليقات عبر الفيسبوك