الأخبار

معلومات إضافية متوقعة عن هاتفي آبل القادمين

iphone 5

قال أحد الأشخاص نقلاً عن صديق له يعمل مع موردين لشركة آبل أنه رأى هاتفي iPhone 5S و iPhone 6 وسرب بعض المعلومات الأولية عنهم.

وقال على شبكة التدوين المصغر الصينية sina، بأن هاتف iPhone 5S يشبه هاتف iPhone 5، إلا أن هاتف iPhone 6 سيكون أعرض و أطول و أنحف.

وكانت تقارير المحللين توقعت بأن تطلق شركة آبل هاتفين جديدين من سلسلة الآيفون خلال الصيف القادم وتحديداً ما بين يونيو و يوليو.

وكانت شركة KGI Securities للتحليلات قد توقعت أن يكون الإصدار المحدث من الآيفون 5 يحوي بعض التحسينات مثل معالج جديد من نوع A7 وحساس لبصمة الأصبع.

أما iPhone 6 لو صحت الشائعات بحصوله على شاشة أكبر تصل إلى 5 بوصة مثلاً يعني أن ذلك قد يغري ملاك هاتف Galaxy S3 و Galaxy Note 2 بالإنتقال إلى iPhone 6 في حال تفضيلهم لشاشة أكبر.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم

    انا لا اعتقد ان تقوم آبل بالخروج عن القاعدة الخاصة بإمساك الجهاز بيد واحدة، خصوصاً و ان ابل قد قامت بتغيير حجم شاشة الايفون السنة الماضية.

    و بالنسبة لمثل هذا النوع من الاشاعات فقد ظهرت منذ سنتين قبل الاعلان عن iPhone 4S و لم تكن صحيحة و بسببها اعتبر بعض الناس ان الايفون كان ” فاشلاً ” لانه لم يأتي مثل التوقعات التي كانت تدور في النت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى