مايكروسوفت تهاجم بريد الجيميل بحملة scroogled

scroogled

شنت مايكروسوفت هجوما جددا ضد بريد الجيميل الخاص بجوجل من خلال حملتها و التي أطلقت عليها اسم scroogled و هاجمت فيها سابقا محرك البحث الخاص بها أيضا بغرض إقناع الناس بأن محركها مليء بنتائج لإعلانات مدفوعة بدلا من اظهار نتائج عن الشيء المراد البحث عنه.

أما هذه الحملة الجديده فهي تتهم بشكل أساسي جوجل كونها تتجسس على رسائل المستخدمين ببريد الجيميل بهدف استغلالها للإعلانات كما قامت بنشر فيديوهات ساخره على اليوتيوب  تبين فيها مميزات بريد آوت لول الجديد وكيف أن حماية معلومات المستخدمين تعتبر من أهم أولويات مايكروسوفت مقابل نقد لاذع للجميل .

المصدر theverge

  • عبدالله أزرور

    أولا : كم من بريد الكتروني يرسل يوميا ، وكم عدد الأشخاص اللازم لقراءة كل تلك الرسائل و تحليلها هههه طبعا مجنون اللي بيفكر كدا
    جوجل تعتمد على خوارزميات لتحليل البيانات وبالتالي وضع اعلان مناسب دون تسجيل محتوى الرسالة عندهم هذا على لسان رئيسها
    ثانيا : يمكن لأي واحد التخلص من تلك الإعلانات إن كانت مزعجة له فقط بتنصيب ادات adblock
    نسيت أن مكروسوفت اكسبلور لا يمكنك من تنصيب الملحقات ….
    جوجل شركة ممتازة و مبتكرة

  • Anas

    شركة قوقل بالتأكيد و 100% تتجسس على رسائل المشتركين, صحيح ان البرمجيات هي التي تقوم بذلك ولكن هذه البرمجيات اذا طلب منها الشخص الذي قام بشتم وزير او انسان اخر فهي قادرة على تحديد من هو او موقعه بدقة عالية وبالامكان مثلا مراقبة كلمات تتعلق بما تسميه امريكا بالارهاب .
    بنفس الوقت ميكروسوفت اثبتت بالدليل القاطع بان جوجل تتجسس على مستخدميها , ولكن كيف عرفت ذلك الا اذا كانت هي ايضا تتجسس على صادرات رسائل مستخدميها الى جيميل

تعليقات عبر الفيسبوك