الرئيسية / الأخبار / فيس بوك ستخبر المستخدم إن كان مستهدفاً بإعلان

فيس بوك ستخبر المستخدم إن كان مستهدفاً بإعلان

facebook about this ad فيس بوك ستخبر المستخدم إن كان مستهدفاً بإعلان

ستبدأ شبكة فيس بوك قريباً بإستخدام أيقونة للتعريف عن الإعلانات التي تعرض على الشبكة والتي تستهدف سلوك المستخدم على الموقع.

وعندما يؤشر المستخدم بالفأرة على زر x الموجود بالزاوية العليا اليمنى للإعلان فإنه سيعرض مجموعة من الخيارات وتأمل فيس بوك أن يحذر هذا الإجراء المستخدمين بأنهم يتم إستهدافهم ويمكنهم إلغاء هذا النوع من الإستهداف في حال لاحظوا أنه مزعج لهم عن طريق إختيار إخفاء هذا الإعلان بحيث لن يظهر للمستخدم نهائياً في الشبكة أو إخفاء كل الإعلانات التي توصل إلى موقع خارجي مع تحديده.

وسيعرض فيس بوك الأيقونة فقط على شبكته الإعلانية الخاصة FBX إذا كان المستخدم سيتجه إلى التأكد من إن كان هذا الإعلان يستهدفه أم لا.

وحتى الآن يظهر زر x باللون الرمادي وعند النقر عليه يعطي المستخدم الخيار بعرض المزيد من المعلومات عن هذا الإعلان والذي يوجههم إلى صفحة يمكنهم منع إستهدافهم بالإعلانات من هذا النوع على الشبكة.

وتتطلب المبادئ الأساسية للجنة التجارة الفيدرالية أن تكون إعلانات الإنترنت تقدم إشعار واضح وفي مكان بارز عندما يكون الإعلان مبني على إستهداف سلوك المستخدم، وطالما أن الإعلان يتطلب تفاعل ما من المستخدم لإستخلاص تلك المعلومات.

المصدر

عن محمد حبش

في عالم التقنية نطمح بأن تكون وجهتك الأولى و الوحيدة للأخبار التقنية بطريقة مفصلة وشاملة أكثر من أي مصدر آخر

تعليقات فيسبوك على فيس بوك ستخبر المستخدم إن كان مستهدفاً بإعلان

  • www.xstrablog.com

    اضن هذا الامر سكون له نتيجة ايجابية لدى المعلين الاجانب كثيرا حيث يمكنهم معرفة سلوك المستخدم مما يساهم في تطوير المنتجات وطرق التسويق

إلى الأعلى