اوفيس 2013 اصبح جاهزاً للبيع

اوفيس 2013
اوفيس 2013

اوفيس 2013

بدءاً من اليوم اصبح بالإمكان لمحبي حزمة تطبيقات أوفيس من شراء نسختهم الخاصة من اوفيس 2013 أو اشتراكات خدمة أوفيس 365 من خلال المتاجر المنتشرة في 162 بلد حول العالم وكذلك الموقع الرسمي للأوفيس.

وتقدم مايكروسوفت حزمة تطبيقات أوفيس في معظم الدول عبر DVD خاص، إلا أنها تطلب من المستخدمين في بعض الدول كالمملكة المتحدة و الولايات المتحدة من تحميلها عبر الموقع و شراء رمز التفعيل فقط.

وتقدم مايكروسوفت خدمة الأوفيس عبر الإنترنت أوفيس 365 بإشتراك سنوي 99.99 دولار فقط، حيث تقدم خمسة تطبيقات من حزمة أوفيس لمستخدمي الحواسب الشخصية والماك من الوصول إليها وهي Word, Excel, PowerPoint, OneNote, Outlook, Publisher, و أخيراً Access.

كما تقدم مايكروسوفت مجاناً مع شراء هذه الخدمة مساحة تخزين إضافية بـ 20 غيغابايت على خدمتها السحابية وكذلك ساعة كاملة من المكالمات عبر سكايب شهرياً.

وتعاني حزمة تطبيقات أوفيس من تنامي خدمة مستندات قوقل وتطويرها لتشكل بديل مجاني يعتمد عليه الكثير من المستخدمين لاسيما بمزايا جديدة تقدمها لا تتوفر في أوفيس 365 بالرغم من تقدمها.

المصدر

  • lovey90

    خلاص ما راح اجرب لا اوفيس 2013 او شي من بعد ما شفت اداء وندوز 8 قررت اترك مايكروسفت وبصراحه كنت اريد اشتري تابلت سيرفس برو بس بعد ما شفت اداء سيرفس ار تي خلاص تاكدة ان مايكروسفت هيااااط وبس

    قبل لا تشتري الجهاز لازم تاكد على الجحم لان اذا اشتريت سيرفس برو 128 جيجا بيبقى لك 80 جيجا بس اما لو تحسب البرامج مثل فوتوشوب وافيس وهاذا تحتاج اقل شي 70 جيجا
    الحين 10 جيجا شو اسوي فيهن

    شكلي بشتري ايباد 128 جيجا وبنتظر افيس على ايباد لو ان يوجد برامج ل افيس يدعمن عربي لاكن بنتظر الاوفيس على ايباد جهاز عملي اكثر من السيرفس ب مليون مره وسريع ويدوم 10 ساعات

    • اخى العزيز ، اتمنى قبل ان تحكم على منتج ان تكون على دراية كاملة بماهية عمل هذا المنتج.

      اولاً: السيرفس ار تى ليس مخصص للاستخدام الثقيل مثل الفوتوشوب وما الى ذلك. لذلك تم صنع السيرفس برو.
      ثانيا: الايباد بديل للكمبيوتر يستحق كل الاحترام والتقدير ، ولكن ما الغرض من شراءك هذا التابلت. فلابد من تحديد ماذا تريد كي تحصل حقاً على ما يناسبك.
      ثالثا: استغرب حقاً دائما نحن العرب نعيب فى شركات عملاقة. حتى وان اكان اداءها غير مرضى ، ما سبب التعصب هذا. هل تجنى الاموال من وراء هذا التعصب. اتسااااأل حقاً ؟
      رابعاً: اخى الكريم اذا كان لديك انتقاد فلا تنتقد وانت لست على درايه كاملة فهذا يعيب من شأنك.

      اتمنى تقبل كلامى ، اخوك خالد المغاورى

تعليقات عبر الفيسبوك