إعلان

أسماء لجنة تحكيم مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية 2012 #bawp2012

logo

غدا يوافق الانتهاء من المرحلة الأولى من مسابقة عالم التقنية لأفضل مشاريع الويب العربية ، وسيكون غداُ أخر يوم لمن يريد تقديم مشروعه للمسابقة ، و قبيل بدء المرحلة الثانية والتي ستكون عبارة عن فرز المشاريع المشاركة ومن ثم الإعلان عن القائمة النهائية أقدم لكم اليوم لجنة التحكيم والتي ستقوم بتقييم المشاريع بحسب 4 معايير وهي:

  • الفكرة
  • التصميم
  • قابلية الاستخدام
  • النموذج الربحي

و حرصنا ان يتم أختيار لجنة التحكيم بعناية و أن يكونوا من ذوي الخبرة في معايير المسابقة ، و اللجنة تتكون من :

  • ناصر الناصر : مطور و مهندس برمجيات ، متخصص في تطوير و إدارة مشاريع الويب ، لي اهتمام واسع في مجال إدارة و تصميم تطبيقات الويب و تقنياته وفق أحدث المعايير. مؤسس مشروع “شبكة رحلات الاجتماعية” : http://trippat.com و مؤسس مشروع “كم كم؟” الرياضي : http://kmkm.co ، وسيقوم ناصر بتقييم المشاريع في مجال قابلية الاستخدام.
  • عبدالمهيمن الآغا: مؤسس شركة حسوب ومطوّر عمل على برمجة عدّة مشاريع ويب عربية تتضمن منصة إعلانات حسوب وموقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة ، وسيقوم عبدالمهيمن بتقييم المشاريع في مجال النموذج الربحي.
  • رضا بنجر : يمتلك رضا خبرة تتجاوز العشرة سنوات في مجال التصميم وخصوصاً تصميم وتطوير الويب، قام خلالها بتقديم هذين الخدمتين كعمل-حر لعدد من الجهات الخاصة والحكومية، وشارك أثناءها بالعديد من المواضيع والأطروحات والفعاليات عبر مجتمعات التصميم وتطوير الويب العربية، ويملك حالياً منشأة متخصصة بالإعلام المتفاعل الرقمي ، وسيقوم رضا بتقييم المشاريع في مجال التصميم.
  • أحمد شاهين : مدير إدارة تطوير المواقع والتجارة الالكترونية في شركة موبايلي منذ ثمان سنوات، خريج كلية علوم الحاسب الالي والتحقت بالعديد من الدورات بخصوص مواقع الويب وتطوير مواقع التجارة الاليكترونية ، و سيقوم أحمد بتقييم المشاريع في مجال الفكرة.

و ستبدأ اللجنة عملها بعد الإعلان عن القائمة النهائية للمشاريع ، أشكر الزملاء الحكام في مبادرتهم في تقييم مشاريع المسابقة و أتمنى للجميع التوفيق.

في الختام أشكر من ساعدنا في إطلاق المسابقة و أخص بالذكر شركة موبايلي على رعايتها المسابقة و أيضا أشكر الزملاء في شركة ترميز على تطوير موقع المسابقة و كذلك الزميل محمد اليوسفي على تصميم الموقع و شعار المسابقة.

2 logos

ترميز malyousfi

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. للأسف ثقتنا فيكم قلت بعد تقييمكم الغريب في مواقع 2011 وكذلك إظهار مواقع من يعرفكم وتركتم مواقع متميزة
    عموماً شكراً لكم وأتمنى منكم العدل في التقييم هذه السنة

  2. ليس لموقعي فرصة هذه ألسنة ستكون تجربة ضعيفة لي ولكن ألسنة الجاية راح اشارك ب موقع لا يوجد فكرة مثله عالمياً وعربياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى