البدء بتلقّي طلبات بلاك بيري 10 الجديد في اكسيوم تليكوم نهاية الشهر الجاري

Faisal Al Bannai, CEO of Axiom Telecom

يزداد الترقّب المصحوب باهتمام كبير في أوساط عملاء اكسيوم تليكوم وموظفيها مع اقتراب الحادي والثلاثين من يناير الجاري، الموعد الذي قالت الشركة إنها ستبدأ فيه تلقّي طلبات زبائنها لشراء هاتف بلاك بيري 10 الثوري الجديد.

وتوقّع فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم، أن تؤدّي شعبية “بلاك بيري” المتزايدة في المنطقة إلى “نموّ كبير في مبيعات هذه العلامة”، في وقت يزداد فيه الحديث في أوساط المستخدمين عن الجهاز الجديد وطرحه المرتقب، المتوقع أن يكون من أبرز الأحداث خلال العام الجاري.

وقال البنّاي إن تعلّق المستخدمين بعلامة بلاك بيري وولاءهم لها في المنطقة يبقيان كسابق عهدهما، وأضاف: “بقيتُ أتواصل مع زبائن اكسيوم تليكوم طوال الأشهر القليلة الماضية وتبادلتُ الحديث معهم حول جهاز بلاك بيري 10 الجديد، وأكّدت لهم، كوني جرّبت شخصياً استخدامه، أن بانتظارهم شيئاً مميزاً”.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن حمّى بلاك بيري 10 قد استشرت كذلك في أوساط موظفي اكسيوم تليكوم، مؤكّداً أن الجميع يعمل ما في وسعه لضمان أن تبقى الشركة الوجهة الأولى للزبائن لشراء الجهاز الذي سيكون صيحة العام في عالم التقنية. ورأى البنّاي أن شركته ستسجّل مبيعات ممتازة لجهاز بلاك بيري 10، لافتاً إلى أن المستخدمين سيستمرون بالاستفادة من مجموعة الخدمات الواسعة والمميزة ذات القيمة الكبيرة التي تقدّمها الشركة لهم.

وكانت اكسيوم تليكوم قد أطلقت قبل نحو عامين خدمة الإصلاح خلال ساعة واحدة لأجهزة بلاك بيري، وما تزال الشركة الوحيدة التي تقدّم هذه الخدمة في منطقة الشرق الأوسط. وتضمن الشركة إنجاز الخدمة خلال ساعة وإلاّ قدّمت للمستخدم جهازاً جديداً.

وتعتبر اكسيوم تليكوم، التي يعمل لديها 2000 موظف، من كبرى شركات بيع الهواتف النقالة بالتجزئة في الشرق الأوسط، إذ يضم نشاطها في الوقت الراهن مجموعة من 575 منفذ بيع بالتجزئة وتصل بضائعها إلى أكثر من 3,742 نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة.

وإضافة إلى الشهرة المتنامية للشركة بوصفها من بين أوائل الجهات التي تطرح الأجهزة الجديدة، تتميّز اكسيوم تليكوم بمجموعة من الابتكارات لخدمة العملاء مثل نقل البيانات خلال مدة 60 ثانية، والتصليح السريع  خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة للتصليح وتسليمها بعده، وخدمة توفير هاتف بديل خلال فترة التصليح، وضمان لمدة عامين على علامات تجارية مختارة.

  • امبامي

    كم فلوس صديق ؟

تعليقات عبر الفيسبوك