التفاصيل الكاملة لأجهزة سامسونج المتوقع اطلاقها قريباً

Samsung_2013_roadmap

حصل موقع techno buffalo على تفاصيل منتجات سامسونج التي ستطرحها خلال النصف الأول من العام الجاري والتي ستتضمن أجهزة جديدة وهي Galaxy Note 8.0, the Galaxy Pocket Plus, the Galaxy Young and the Galaxy X Cover 2.




ونبدأ مع Galaxy Note 8.0 حيث من المتوقع أن يطلق في مارس القادم ويحمل شاشة 8 بوصة بدقة 1280*800 بكسل، ويعمل على أحدث نظام أندرويد جيلي بين 4.2، ويشغله معالج قوي رباعي النوى بتردد 1.6 غيغاهرتز، كما مزود بكاميرا 5 ميغابكسل و اخرى أمامية 1.3 ميغابكسل، ويأتي بخياري تخزين 16 و 32 غيغابايت يمكن توسيعها بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية، كما ويدعم الجهاز المعيار الأحدث من بلوتوث 4 وكذلك شبكات الجيل الثالث.

والجهاز الآخر هو Galaxy X Cover 2 حيث متوقع أن يطلق الشهر القادم، ويأتي بشاشة من قياس 4 بوصة من نوع WVGA وبمعالج 1 غيغاهرتز، ويعمل على نظام التشغيل جيلي بين 4.1، ومزود بكاميرا خلفية 5 ميغابكسل و أخرى أمامية بدقة VGA للمحادثات المرئية، ويملك الجهاز ذاكرة تخزين 4 غيغابايت كما أنه مقاوم للغبار و الماء.

والجهاز الثالث على القائمة هو Galaxy Young ( غير الذي اطلق عام 2011 ويحمل نفس الاسم) ويأتي بشاشة 3 بوصة بدقة WVGA ، ويعمل بمعالج 1 غيغاهرتز و نظام التشغيل أندرويد جيلي بين 4.1، كما يحمل كاميرا خلفية 3 ميغابكسل و ذاكرة تخزين 4 غيغابايت، ويدعم شريحتي إتصال وتقنية AGPS و من المتوقع أن يطلق في ابريل القادم.

أما الجهاز الأخير على القائمة فهو Galaxy Pocket Plus، ويأتي بشاشة اصغر من قياس 2.8 بوصة بدقة HVGA ومعالج اصغر أيضاً 850 ميغاهرتز وكاميرا متواضعة 2 ميغابكسل و ذاكرة تخزين 4 غيغابايت، كما يدعم تقنية GPS ومن المتوقع أن يطلق الإصدار الذي يدعم شريحتي اتصال في الشهر القادم.

يذكر أنه سينعقد المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الشهر القادم في برشلونة بإسبانيا والذي يعد فرصة مناسبة للعديد من الشركات حول العالم لطرح اجهزتها إلى الأسواق.

المصدر