سامسونج تبيع أكثر من 100 مليون هاتف من سلسلة Galaxy S

 Galaxy S

تستمر سامسونج بالتباهي بأرقامها المبهرة في مبيعات الهواتف الذكية، وكشفت آخر أرقامها عن وصول مبيعاتها لأكثر من 100 مليون جهاز من سلسلة هواتف Galaxy S حتى اليوم.

وكانت سامسونج قد اعلنت نوفمبر الماضي عن بيعها أكثر من 30 مليون هاتف Galaxy S III ثم اضافت 10 ملايين جهاز آخر تم بيعه في شهرين بعدها لتتجاوز مبيعات أحدث أجهزة السلسلة 41 مليون جهاز حول العالم.

وتعود غالبية مبيعات هذه السلسلة إلى هاتف Galaxy S II الذي حقق نجاح مبهر ما ضاعف مبيعاته خلال الشهور الخمسة الأولى من إطلاقه مقارنة بـ Galaxy S III، إذ تم بيع 20 مليون جهاز في خمسة أشهر فقط مقارنة ببيع 10 ملايين جهاز Galaxy S III في نفس الفترة، كما انه حقق بيع أول مليون جهاز Galaxy S II خلال 50 يوم فقط وبالتالي تجاوزت مبيعاته الإجمالية 40 مليون جهاز خلال عشرين شهر تقريباً.

ولم تتباطئ مبيعات هاتف Galaxy S لاسيما قبل إطلاق الإصدارات الأحدث من السلسلة، حيث وصلت مبيعاته 24 مليون جهاز منذ طرح في السوق في يونيو 2010. وبشكل وسطي بلغت مبيعات السلسلة الإجمالية اليومية 190 ألف جهاز.

يذكر أن سامسونج كشفت عن أحدث هاتف لها من سلسلة Galaxy S وهو Galaxy SII plus ويحمل معالج بتردد 1.2 غيغاهرتز ثنائي النوى وشاشة من حجم 4.3 بوصة ويعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد جيلي بين 4.1.2 ويملك ذاكرة عشوائية 1 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت كما توجد بعض الطرازات التي تدعم تقنية NFC.

المصدر

  • mido_deutscher

    i like samsung Galaxy S

تعليقات عبر الفيسبوك