الاتصالات السعودية تنظم "الهاكاثون " الأول لمطوري التطبيقات

1

استمراراً لدور الاتصالات السعودية المتواصل في دعم الابتكارات والمبادرات الشبابية المتميزة في قطاع أجهزة الجوال وتطبيقاتها، انطلق يوم الخميس 10 يناير 2013م بتنظيم من الاتصالات السعودية حدث “الهاكاثون الأول في الرياض، حيث استمرت الفعاليات طوال اليوم؛ وتمَّ خلالها إتاحة الفرصة لجميع المطورين، سواءً المبتدئين أو المتطورين، للتعلم وتنمية المهارات،و تمَّ تقسيم الحضور إلى 9 فرق، وخصص لكل فريق 6 ساعات لتطوير التطبيق الرياضي.

وسلم الجائزة للفائز بالمركز الأول، المهندس نواف بن سعد الشعلاني، مدير عام الشؤون الإعلامية في مجموعة الاتصالات السعودية,بحضور الأستاذ كردي التمياط، مدير إدارة الخدمات في الاتصالات السعودية. كما وزع الشهادات على جميع المتسابقين, وتمَّ تكريم خريجي الدورات وورش العمل بشهادات وهدايا قيمة، وقد اشتملت تلك المبادرة على  ورش عمل ودورات للمطورين خلال الشهرين الماضيين، وهي: ورشة عمل NFC, ورشة عمل UX, دورات IOS, دورات Android  , دورات Unity 3D.

وتشتهر فعاليات الهاكاثون حول العالم من كونها إحدى الأحداث المجتمعية البارزة وفرصة تتيح لمطوري ومبرمجي الكومبيوتر وخبراء البرمجيات وعشاق التكنولوجيا اللقاء فيما بينهم والتعاون والتعلم لتطوير التطبيقات والبرامج المختلفة.

يذكر أن فعالية الهاكاثون تعد مبادرة من ضمن سلسلة المبادرات والفعاليات الموجهة لمطوري التطبيقات الحاسوبية في المملكة، والتي ترعاها الاتصالات السعودية؛ ضمن إستراتيجيتها في مجال دعم وخدمة المجتمع، والتي تفخر بريادتها للجهود المستمرة للتواصل والتنسيق معها وكافة فئات المجتمع  لدعم المشاريع البحثية والتنموية ومختلف المشروعات الهادفة، إضافة إلى امتلاك الاتصالات السعودية لسجل حافل بالمساهمات في مجال خدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية على مختلف الأصعدة.

  • عروض مكتبة جرير

    فعاليات جميلة وتحث الشباب على الابتكار والتطوير

    عروض مكتبة جرير

تعليقات عبر الفيسبوك