مشاكل في رفع ومزامنة الملفات على دروب بوكس

dropbox-albums-beta-android1_2040_large_verge_medium_landscape
أعلنت خدمة التخزين السحابي ومشاركة الملفات دروب بوكس أنها تواجه مشاكل مع الرفع أو مزامنة الملفات ما بين الخدمة وتطبيقاتها.

وتأثرت عدة وظائف بما فيها إنشاء مجلدات جديدة أو الإنضمام لمجلدات مشاركة وكذلك إنشاء روابط المشاركة للملفات.

وتعد خدمة دروب بوكس من أفضل الخدمات السحابية التي لا قلما تعاني من مشاكل تقنية وتعمل على حلها بأسرع وقت ممكن. وآخر توقف عن العمل كان منذ اكثر من شهرين ونصف والمرة التي قبلها كانت منذ عامين تقريباً بعد نقل قواعد البيانات ما احدث بعض المشاكل المؤقتة.

المصدر

 

  • نزار الفضل

    شكرا على المعلومات المفيدة, لكن شركتنا وبسبب مشاكل امنية وتقنية والتعامل السيئ لدروب بوكس مع مستخدميهم، قد اتخذت القرار بالانتقال لخدمة كوبي والتي تعتبر اخر الصيحات في عالم الخدمات السحابية لميزاتها الفريدة التي تفضلها على دروب بوكس وجوجل درايف.

    التسجيل عبر الموقع يوفر ١٥ كيكا ولكن التسجيل عبر الرابط المباشر التالي سوف يعطيك ٢٠ كيكا من المساحة المجانية https://copy.com?r=9IfWjn
    مع اضافة ٢ كيكا عند الربط مع حساب تويتر الخاص بك. وبالتالي فإنك سوف تحصل على ٢٢ كيكا كبداية مع إمكانية الحصول على ٥ كيكا إضافية عند إرشاد صديق.

    واجهة البرنامج جميلة وخالية من التعقيدات المماثلة، والبرنامج كفوء وسريع جدا ويدعم تقنية نقل البيانات المباشر عن طريق الوايفاي مع استخدام احدث تقنيات التشفير (اي اي اس ٢٥٦ بت) ومتوفر لجميع أنظمة التشغيل (وندوز، لينوكس، ماك، ايفون واندرويد).

تعليقات عبر الفيسبوك