Lenovo تجلب 750 الف تطبيق للاندرويد لأجهزتها من خلال تقنية BlueStacks

bluestacks

BlueStacks التطبيق الذي سمح للعديد من مستخدمي الأجهزة المكتبية خوض تجربة إستخدام أجهزة الموبايل الحديثة من خلال تطبيق خاص تقوم بتحميلة على الجهاز بإسم ” Start BlueStacks “، حيثُ يسمح لك التطبيق بإستخدام البيئة الحقيقة لجهاز الآندرويد مثلاً والوصول للعديد من التطبيقات من خلاله .

مؤخراً قامت شركة Lenovo بعقد صفقة مع شركة BlueStacks تسعى من خلالها للحصول على 750 ألف تطبيق معتمد على أجهزتها  والوصول إلى أكبر شريحة ممكنه من مستخدمي الأجهزة المكتبية أو أجهزة اللاب توب للحصول على أكبر عدد من تطبيقات الآندرويد من خلال منصة ويندوز بالطبع، حيثُ ستبدأ الشركة بالتحميل المسبق للتطبيق والدعم للخدمات التي يُقدمها على أجهزة Lenovo . تعتبر هذه الصفقة من أحدث صفقات التوزيع التي شهدت 6 أشهر من التحضير البطيء لتعقد ، حيثُ تضم الآن كل من MSI , Asus , ADM . كل هذه الصفقات المتتالية مع ذات الشركة تدل على أن 100 مليون جهاز سيحوي التطبيق والمشغل الخاص به مسبقا في 2013 .

بالنسبة لمستخدمي Lenovo ، سيمكنهم هذا التطبيق من الاستمتاع بإستخدام نفس التطبيقات المستخدمة على أجهزتهم الذكية ، و من خلال BlueStacks ستتمكن من مزامنة التطبيقات ، البيانات ، الرسائل ، بين جهاز الكمبيوتر و جهازك الذكي ، حيثُ تسعى الشركة الآن إلى التحضير لتطبيق خاص بإجهزتها المحمولة ليتمكن المستخدم من مزامنة التطبيقات بين جهازه والموبايل والعكس .

لينصل في النهاية إلى ما يُسمى ” تطبيق الموبايل الخاص بالكمبيوتر ” … أنا شخصياً قمتُ بخوض هذه التجربة ، من خلالها استطعتُ الوصول الى العديد من التطبيقات الخاصة  بأجهزة الآندرويد فقط في بيئة مطابقة تماما للبيئة الحقيقة على أجهزة الآندرويد .

عزيزي القارئ .. هل تؤيد فكرة الوصول الى تطبيقات الآندرويد والأجهزة الذكية من خلال مثل هذا التطبيق ؟؟ أم أنك تفضل استخدام جهازك الذكي الخاص للوصول لها .. أيا كان رأيك .. شاركنـــا به الآن ..

المصدر

  • للاسف خلال الفترة الاخيرة التطبيق لا يعمل بعد التثبيت بل يقف عند جملة Download real timeفهل يوجد عند شخصكم الكريم حل لهذه المشكلة

    • Bheeg Salmy

      نفس الشيء لدي

  • himayabany

    مشاء الله لا قوة الا بالله تطبيق جيد
    http://vetrol.blogspot.com

  • ibrahem ezzughayyar

    انا نزلت عليه متجر بلاي ةشفت جميع البرامج

  • عبدالرحمن

    التطبيق جميل واشتغل عندي .. بس للأسف الشديد البرنامج لا يوجد فيه خيار اللغة العربية ضمن تغيير اللغة .. حتى في برنامج الواتس آب لا استطيع الكتابة باللغة العربية .. فهل لديكم حل لهذه المشكلة ؟؟؟؟؟

  • AMMANSAT_2010@YAHOO.COM

    ما في تعريب للبرنامج

  • e7san

    الديزاين الخاص بالبرنامج يشعرك بالفقر الشديد والاداء البطيئ مع اني املك جهاز بمعالج corei5وجهازي يتعب من فتح هذا البرنامج

تعليقات عبر الفيسبوك