الاتصالات السعودية تطلق جهاز iPad mini في المملكة مجانا ضمن باقات الأجهزة الذكية

ايباد ميني

الرياض، يناير، 2013: أعلنت الاتصالات السعودية عن طرحها لجهاز آيباد ميني iPad mini، إضافة إلى الإصدار الرابع من الآيباد مع تقنية الواي فاي Wi-Fi، وشريحة الجوال.

وأوضحت الاتصالات السعودية أنها وفرت أجهزة الآيباد مع مجموعة من باقات وحزم إنترنت جذابة، حيث يمكن للعميل الحصول على الجهاز مجاناً ضمن باقات الأجهزة الذكية، لتتيح لعملائها الاتصال بشبكتها المدعومة بأقوى وأشمل تغطية بتقنية HSPA+  و   DC–HSDPAالمتطورة.

كما يمتاز آيباد الاصدار الرابع بشاشة عرض 9.7 بوصة، وشريحةA6X الحديثة، والتي صممتها آبل، كما يمتاز بكاميرا عالية الدقة، إضافة إلى اتصال لاسلكي عالي السرعة، فيما يتميز (الآيباد ميني iPad mini)، بتصميم أنيق وعصري متطور للآيباد، حيث يعتبر أنحف من الجيل الثالث بـ 23%، كما أنه أخف وزناً بـ 53%، وبشاشة عرض عالية الدقة والوضوح 7.9 بوصة متعددة اللمسات، إضافةً إلى كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل بتقنية iSight، وأداء لاسلكي فائق السرعة، إضافة إلى بطارية تدوم لعشر ساعات.

يذكر أن (آيباد الإصدار الرابع)، و(الآيباد ميني iPad mini)، مزودان بنظام تشغيل iOS6؛ نظام تشغيل الأجهزة المحمولة الأكثر تقدماً في العالم مع أكثر من 200 من الميزات الجديدة. ويمكن للعملاء الحصول على آيباد الجيل الرابع و(الآيباد ميني iPad mini)، من فروع الاتصالات السعودية المنتشرة على مستوى المملكة. ولمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.stc.com.sa.

  • eid

    مااراح أستفيد أذا أخذت من الأتصالات أيباد مني وشرايح البيانات حقت stc. شغاله على 3G

  • Ahmad

    يعني مالها اي فايده اروح اشتر يالجهاز منهم gالحين الاتصلات الشرائح حقتهم 3

تعليقات عبر الفيسبوك