الأخبار

ماسنجر بلاك بيري سيدعم محادثة الفيديو في نظام بلاك بيري 10

محادثة الفيديو البلاك بيري

تسربت وثيقة داخلية خاصة بشركة RIM تشير إلى أن النسخة القادمة من ماسنجر بلاك بيري والتي ستتوفر في النسخة العاشره من النظام ستقدم للمستخدمين إمكانية إجراء محادثة فيديو بين مستخدمين ويمكن للمستخدمين من مشاركة الصور و عرض حي لشاشة الجهاز للمستخدم الأخر خلال محادثة الفيديو مثل ما هو موضح في الصورة العلوية ، و تأتي هذه الخطوة بعد أن أطلقت شركة RIM ميزة المحادثة الصوتية في ماسنجر البلاك بيري من خلال الأتصال اللاسلكي او اتصال الهاتف ، و يتوقع ان يتم الكشف عن هذه الميزة الجديدة في الحدث الخاص لشركة RIM في نهاية شهر يناير القادم.

و أعتقد ان هذه الخطوة من شركة RIM رائعة جدا حيث ستكون خدمة ماسنجر البلاك بيري متكاملة بحيث أنها توفر جميع أنواع المحادثات ولا تكتفي فقط بالمحادثة النصية ولكن هناك مشكلة أن المحادثات عن طريق الفيديو قد تستخدم بشكل سيء بحكم الانتشار الكبير لهواتف البلاك بيري في جيل المراهقين و الأطفال في منطقتنا.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. التقنية سلاح ذو حدين, بإمكاننا توظيفها في المكان المناسب وبإمكاننا إستغلالها لاهداف غير سامية, كل ذلك يرجع لبيئة الشخص نفسه, إن كانت تربيته سليمه وخوفه من الله و (مراقبته إذا كان طفلاً ) فلن نجد الاستخدام السيء لها بإذن الله

    شكراً لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى