قوقل و موتورولا تعملان على X phone

google motorola

يعمل مهندسي شركة موتورولا بجد هذه الأيام على هاتف يعرف حتى الآن بإسم X phone لكن بالطبع لا تتوفر بعد أية تسريبات عن مواصفاته سوى أنه سيطرح في وقت قريب من العام القادم.

وسيكون هذا الجهاز مفتاح استراتيجية قوقل الجديدة من أجهزة موتورولا حيث ستهتم كثيراً بالجودة والنوعية على حساب الكمية، أي أنها لن تفرط في إنتاج موديلات كثيرة بل ستقدم عدد محدود سنوياً لكن بمواصفات ومزايا ملفتة كالشاشة المرنة.

وستعمل موتورولا على خطين من الأجهزة، الأول يباع عبر شركات تشغيل خدمات الإتصالات الخليوية لاسيما في السوق الأمريكي وهي من سلسلة Droid. والثاني هو X phone والذي يتوقع أن تعمل على لوحيات أيضاً من نفس السلسلة بعد الهواتف.

طالما أن X phone سيكون عالي الجودة بالطبع سيحمل كاميرا بأعلى دقة وتقنية متوفرة، كما سيأتي مزود بتطبيقات تعديل الصور وإضافة المؤثرات وإلتقاط صور بانورامية.

وتخطط موتورولا لتحسين هاتفها وتزويده بتقنية تمييز الإيماءات وذلك بالإستفادة من Viewdle التي استحوذت عليها سابقاً، وتقدم هذه الشركة تقنيات تسمح للمستخدم بالتحكم بالجهاز عبر إيماءات الوجه.

وبعد إنتهاء إجراءات استحواذ قوقل على موتورولا، بدأت الأولى بعدد من سياسات خفض التكاليف للتركيز أكثر على أهم ما يميز الشركة، فألغت 4 آلاف وظيفة تشكل 20% من عدد العاملين في موتورولا.

المصدر

  • قرأت العنوان قوقل وموتورولا لا تعملان الحمد لله
    هههههههههه

    • Mohammed

      ههههه ولله نفس حالتك

تعليقات عبر الفيسبوك