الاتصالات السعودية تتفق مع أبل لتقديم جهاز ايفون 5 بباقات مخصصة للأعمال

الشعار

أعلنت الاتصالات السعودية عن جاهزيتها لتقديم باقات جديدة ومميزة لجهاز ايفون 5 وذلك تلبية لاحتياجات قطاعات الأعمال من القطاعين الحكومي والخاص في خطوة تؤكد ريادتها في تقديم أفضل الحلول والخدمات المتكاملة لقطاع الأعمال في السوق السعودي وذلك كأول شركة اتصالات تقدم الجهاز الأحدث والأفضل لقطاع الأعمال في المملكة .

وبهذه المناسبة أكد سعادة نائب الرئيس لخدمات قطاع الأعمال المهندس محمد بن ناصر الجاسر على أن STC تسعى دائماً إلى دعم وتنمية أعمال شركائها من خلال تقديم أحدث الأجهزة و بأفضل الأسعار التي تناسب جميع فئات القطاعين الحكومي والخاص، ولذا قمنا بابتكار باقات ملائمة لاحتياجات عملائنا تتميز بالعديد من الخدمات الفريدة .

وأشار الجاسر إلى أن جهاز  ايفون 5 متوفر مع شرائح النانو التي تتوافق مع الجهاز وبإمكان جميع عملاء STC أعمال معرفة المزيد من خلال مدراء الحسابات مباشرة أو عبر الاتصال بالرقم 909 المخصص لعملاء قطاع الأعمال والذي يقدم خدماته على مدى 24 ساعة .

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تدعم جهاز ايفون 5 بشبكة الجيل الرابع 4G والتي تتميز بالسرعة الفائقة للإنترنت ، لتتوائم مع إمكانيات الجهاز الذي يعمل على  مختلف الشبكات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم وبسرعة ربط عالية تمكن عملاء قطاع الأعمال من تصفح الانترنت والبريد الإلكتروني والتحميل ومشاهدة الفيديو بسرعة هائلة أينما كانوا .

  • khalled

    من متى الاتصالات تدعم الجيل الرابع في الايفون!!!!

    صحصح يامحرر

  • a

    معهم حق من متى , زين بس هي التالي تدعم الجيل الرابع ولا عشانهم دفعوا لكم فلوس عشان هذا الاعلان تكذبون علينا

  • ABDULLAH

    الاتصالات لم تدعم الجيل الرابع حتى اللان

  • ممكن تدعم الجيل الرابع بعد صدور IOS 6.1
    وان شاءالله موبايلي بعد

تعليقات عبر الفيسبوك