منوعات

فيديو : بساطة ويندوز 8 من خلال طفل عمرة 11 سنة

من أكثر الانتقادات التي واجهة مايكروسوفت عندما أطلقت نظام ويندوز 8 هو ان النظام لا يمكن معرفة التعامل معه بسهولة وانا أخالف من قال هذا بحكم تجربتي مع نظام ويندوز 8 ولكن مايكروسوفت تريد إثبات ان هذه النظرة لويندوز 8 خاطئة من خلال عرض إعلاني بسيط في الفيديو التالي ، و تفاصيل المقطع عبارة عن قيام بعض الزوار لأحد المتاجر في البرتغال بمعرفة المزيد عن ويندوز 8 وبدلا من حضور موظف له خبره في التعامل مع النظام يقوم طفل عمره 11 سنة بالحضور لشرح النظام للزبائن وهم في حاله دهشه من هذا الموظف الصغير.

ولكن دعونا نكون واقعيين ، لا يمكن لهذا الموظف الصغير من الظهور امام هؤلاء الزبائن من دون تدريب مسبق لكيفية التعامل مع النظام لذلك لا اعتقد ان طريقه اثبات بساطة النظام من خلال الفيديو التالي ناجحه من وجهة نظري.

ما رأيكم بهذا الفيديو

المصدر

‫4 تعليقات

  1. تطور مايكروسوفت في اعلاناتها واضح وممتاز , رغم انها متأخرة لكنها ركبت القطار.

  2. حتى ولو تم ما قلته يا عزيزي فهذا يدل على أنه سهل التعامل معه حتى مع الأطفال و يعطي ثقة للكبار بأن الموضوع جداً سهل ,, صدقني فترة من الزمن وسوف يكون نظام واسع الأنتشار و سوف يطول الحديث عنه ,, وكل شيء جديد الناس لا تتعود عليه ولكن مع الزمن يكون هو الخيار الأفضل و الأقوى في ظل المتغيرات الكبيرة في عالم التقنية

  3. ما اختلفنا النظام جميل وسريع ويهبل وكل شي ..
    ولكن على الشاشه اللمس ..
    اما على على الكمبيوتر المكتبر والمحمول بدون شاشة لمس فلاا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى