الرئيسية / مقالات / أفكار للربح من الانترنت (2)

أفكار للربح من الانترنت (2)

Internet And Currency أفكار للربح من الانترنت (2)

تحدثنا في المرة الماضية  عن عشرة أفكار يمكنك أن تعمل بها وتحقق دخلاً من الإنترنت ومن منزلك، أفكار يطبقها يومياً آلاف الناس حول العالم وليست من محض الخيال، وسنكمل اليوم عشرة أفكار أخرى يمكن تطبيقها أيضاً من منزلك.

11- بيع الصور

مع إنستغرام اكتشفنا أن جميعنا هواة تصوير، سواء بكاميرا الجوال العادية أو الكاميرا الاحترافية، لم لا تكسب بعض المال من بيع الصور الرائعة التي تلتقطها عدستك؟ فالمهمة أصبحت اليوم أسهل من قبل أن تعرض مجموعتك من الصور المميزة لبيعها مع حقوقها لجهات متعددة تطلبها، فلو التقطت صورة من أحد الأسواق الشعبية في بلدك، قد تشتريها مجلة أوربية لتضعها غلاف العدد القادم لأنه يحوي تحقيقاً عن السياحة في بلدك( وهذا قد حصل بالفعل). وهناك عدة خيارات متنوعة لبيع الصور وفق عدة أحجام ومستويات دقة مختلفة وحتى بحسب طبيعة الإستخدام، مواقع مثل Fotolia, Dreamstime و Shutterstock تعد أسواقاً للصور، وحتى فليكر يجمع روائع اللقطات وبالشراكة مع getty images يقوم ببيعها أيضاً ويتقاسمون الأرباح مع المصور.

12- الدعم الفني

لو كانت لديك خبرة كافية في بعض أنظمة إدارة المحتوى مثل ووردبريس، بلوغر، وغيرها، يمكنك أن تقدم خدمات دعم فني بسيطة في هذه المواقع وحل المشاكل التي يواجهها أصحاب المواقع، لاسيما بعض المشكلات البرمجية كتعديلات على الموقع لتفعيل إضافة معينة، أو حتى برمجة إضافات أو تعديل الإضافة نفسها أو تعريبها مثلاً.
لو كانت لديك خبرة في إدارة السيرفرات أو نقل المواقع أو إجراء صيانة دورية ونسخ إحتياطي وغير ذلك، يمكنك العمل وفق عقود دورية مع مجموعة من المواقع. المجال واسع أمامك لعدة تطبيقات وهذه بعض الأمثلة فقط.

13- الفوركس

الفوركس من أخطر الأسواق حول العالم وهذا يعني بالطبع من أكثرها ربحية أيضاً، هنا تبيع وتشتري العملات الدولية والذهب والنفط وحتى تضارب على المؤشرات، مليارات الدولارات يومياً يتم تداولها عبر الشبكة ويحقق الملايين حول العالم أرباحاً كبيرة وأيضاً هناك خاسرين أكثر. هذا المجال من العمل يتطلب خبرة كبيرة ودراية واسعة بالتحليل ويوفر لك فرص لا تجدها في سوق الواقع، بحيث يمكنك أن تكسب المال الوفير حتى مع إنخفاض الأسعار. لن نتوسع أكثر لكن أردت ذكر الفوركس لأنه من أبرز ما يتم عبر الإنترنت من ربح وتحقيق دخل يمكنك أن تعيش منه وتحقق ثروة أيضاً.

14- عمولة لقاء بيع تصاميمك

إن كانت لديك موهبة في التصميم، ذاك النوع من الشعارات أو الرسوم التي يمكن أن تطبع على القمصان والقبعات والمخدات وحتى الكؤوس وغيرها. يمكنك أن تبيع تصاميمك لمواقع متخصصة ببيع تلك الأشياء وعليها مطبوع تصميمك، سيعطيك الموقع عمولة عن كل عملية بيع تتم وتحوي تصميمك فيها. إنها أشبه بماكينة تعمل دوماً وبدون أن تعيد جهدك، وكلما أشترى أحدهم من مواقع مثل Lulu و Zazzle و CafePress أي شيء واختار تصميمك عليه، فسيعطيك الموقع حصتك من العمولة. إنها علاقة مربحة للطرفين فتلك المواقع تروج لتصاميمك وبنفس الوقت تبيع منتجات حقيقية.

15- المساعد الافتراضي

تلزم معظم الشركات لاسيما الصغيرة منها إنجاز بعض المهام الروتينية التقليدية البسيطة لكنها لا تريد أن توظف شخصاً بدوام كامل لأدائها، لأنه وببساطة لا تتكرر يومياً، وهنا يأتي دور المساعد عن بعد، فمثلاً تريد شركة ما البحث عن معارض تناسبها في بلدك، ولا تملك خبرة ولا تعرف اللغة المناسبة، كما أن فترة المعرض القصيرة وطبيعته التي لا تتطلب وظيفة دائمة. كل هذه العوامل تجعلك مساعداً أو سكرتيراً عن بعد لتلك الشركة، فتقوم بالبحث عن المعارض المتاحة وتسأل عن أسعار المساحات المتاحة وكيفية الحجز وكل التفاصيل الممكنة، وستكون الشركة ممتنة لو دفعت لك راتباً لقاء هذه المهمة، فأنت قد وفرت عليها الكثير وأنجزت العمل بشكل أفضل من أي أحد آخر قد توظفه.

16- مركز خدمة العملاء

العديد من الشركات الكبرى حول العالم اليوم تعهد خدمات الدعم الفني ومراكز خدمة العملاء عبر الهاتف إلى جهات خارجية، سواء كانت شركة أخرى أو مجموعة أفراد متوزعين في أماكن مختلفة حول العالم، وتستفيد من هذه الميزة الشركات التي لا تملك مكاتب واسعة وتريد ضغط ميزانياتها فلا يمكنها أن تشتري مقراً لخدمات العملاء، ويمكنك العمل من منزلك مع شركة أو عدة شركات مختلفة للرد على إستفسارات العملاء وتقديم الحلول لهم. هناك اليوم اتجاه سائد في الشركات الأمريكية أن توظف موظفي خدمة عملاء من المنطقة العربية لزبائنها العرب، وكذلك عندما تتجه إلى الهند فتوظف من الهند، يعملون من منازلهم غالباً وبدوام إما جزئي أو كامل. فهذه أيضاً علاقة رابحة للطرفين، فالشركة تقدم خدمة عملاء أرخص وأكثر فاعلية ولاتشغل نفسها بعناء تنظيم هذا العمل ولا تتكلف بشراء المقرات والتجهيزات اللازمة وغير ذلك.

17- يوتيوب

إذا كان بداخلك ممثلاً موهوباً أو راقصاً أو فناناً، فأنشئ قناتك على يوتيوب وأبدأ بعرض ما تملك للعالم، الأمر اليوم أصبح أسهل ولا يتطلب منك أن تقنع الأستديوهات الكبرى لتصور لك وتسجل أغنياتك. بأدواتك البسيطة تفتح نافذتك لمئات ملايين المشاهدين. أما عن كيف ستربح من مقاطعك التي ستنشرها؟ فهناك إما الإعلانات لو كنت منضماً لبرنامج مشاركة أرباح الإعلانات على يوتيوب أو يمكن لموقعي Flixya و Mediaflix أن يساعداك على هذه المهمة . أو ستنجز برامجك الخاصة وتحصل على الرعاية المطلوبة من كبرى الشركات في المنطقة لو حققت الجماهيرية. كل ذلك رهن بموهبتك.

18- البحث لقاء المال

أغلب الناس يعتقدون أنفسهم بارعين بالبحث على غوغل، إلا أنهم ليسوا كذلك البتة!. فلو كنت حقاً شاطراً بالبحث، ليس فقط على غوغل إنما بشكل عام وفي مختلف المواقع. يمكنك أن تقدم هذه الخدمة لمن يطلبها وهم كثر جداً، فالكثير من الناس لايملكون الوقت أو الموهبة أو القدرة أو اللغة أو المعرفة الكافية للوصول إلى ما يريدون البحث عنه، وبنفس الوقت مستعدين للدفع لقاء هذه الخدمة، فمثلاً يمكن أن تكون هناك شركة تسويقية ستقوم بحملة إعلانية لإحدى شركات التأمين وتطلب منك أن توفر لها مقاطع فيديو عن حوادث السيارات الخطرة للغاية، هيا احمل أصابعك وإلى مواقع مشاركة الفيديو الأشهر مثل يوتيوب و فيميو وغيرها وأبدأ بالعمل فهناك مبلغ من المال بإنتظار أن تأتي وتأخذه ..وطبعاً مصطحباً المطلوب منك.

19- تطبيقات الهواتف الذكية

أصبح هناك هواتف خليوية أكثر من عدد البشر اليوم، مع ذلك هناك الملايين من الناس لا يملكون هواتف! ماذا تعني لك هذه الحقيقة؟ عدا عن أن هناك أشخاص يملكون أكثر من هاتف، إلا أن هذه سوق كبيرة جداً تنتظرك لتدخلها وتضع التطبيقات التي ستبرمجها في جيوب مليارات البشر.

هناك اليوم أكثر من مليون تطبيق في أسواق غوغل بلاي و للايفون والايباد وغيرها والسوق يتزايد حجمه يومياً، أصبحت شركات العتاد وتصنيع الهواتف تدرك تماماً أن التطبيقات هي المحرك الأساسي لمبيعات الأجهزة، وليست المواصفات الفنية العالية أو التصميم الأنيق أو السعر الرائع.

وتشجع كل الشركات المطورين حول العالم وتقدم لهم الأدوات اللازمة لإنشاء تطبيقات و ألعاب ذات جودة عالية وتعطيهم حصة من مبيعات تطبيقاتهم المدفوعة، وحتى المجانية يعرض عليها إعلانات لقاء عمولة على النقر. أنه نموذج أعمال واضح ويعمل به الملايين حول العالم. هناك أطفال صغار السن برمجوا ألعاب جميلة وحققت مبيعات هائلة جعلتهم يحققون أول مليون دولار وهم لازالو في المرحلة المتوسطة.

20 – التفريغ الصوتي\النصي

وهنا إما تحول النصوص إلى مقاطع صوتية فتسهل على الناس قراءة الكتب أو المحاضرات أو أي شيء يريدونه ولا يملكون الوقت لقراءته، وهذا يتطلب منك صوتاً جميلاً ولفظاً صحيحاً للحروف ومخارجها وأسلوباً جيداً في الإلقاء. كما يمكن أن تعمل بعض الشركات على تحويل الكتب النصية إلى صوتية وتبيعها فتستخدم خبراتك.

أو على العكس فيرسل لك أحدهم محاضرة صوتية ويطلب منك تفريغها كتابة، ويتطلب منك أن تكون سريع الكتابة وصافي الذهن حتى تنجز العمل بسرعة أكبر ولا توقف التسجيل كل فترة. وكل هذا لا يتطلب منك تواجداً في أي وظيفة وبدوام محدد.

هل جربتم إحدى الأفكار العشرون التي ذكرناها في مقال اليوم والمقال السابق؟ شاركونا أيضاً أفكار تصلح لأن نطبقها ونحقق دخلاً من الإنترنت.

أفكار للربح من الانترنت (2) by

عن محمد حبش

في عالم التقنية نطمح بأن تكون وجهتك الأولى و الوحيدة للأخبار التقنية بطريقة مفصلة وشاملة أكثر من أي مصدر آخر

تعليقات فيسبوك على أفكار للربح من الانترنت (2)

  • فتح الله

    نصائح مهمة ومفيدة مشكور اخ محمد

  • ma3yoof

    الفوريكس خطير جدا جدا جدا

    • aremoull

      وانا معك مابنصح حد فيه خصوصا مجربه

  • FSDFX

    نعم الفوركس يحقق الأرباح لمن لهم خبره بالتداول بالعملات او الذين ليس لديهم هذه الخبره حيث يمكنك استثمار مبلغ صغير من المال عبر مدير حسابات كما في موقع http://www.fsdfx.com حيث تستثمر مبلغ من المال في حسابك الشخصي ويقوم مدير الحسابات المحترف بحقيق الأرباح

  • Mohammed

    أيضاً اسمح لي بهذه الاضافة

    وهو موقع

    http://99designs.com

    المصممين المحترفين , يمكنهم كسب الكثير من هذا الموقع

  • محمد لطفي

    نصائح قيمة .. ولكن احب ان انوه بان هناك فتاوى كثيييييييرة تحرم الفوركس

  • http://www.facebook.com/bilal.bouacha Bouacha Bilal

    thnxs

  • www.xstrablog.com

    شكرا لك على هذه الافكار الجيدة اخي الكريم

  • أمير

    هناك المزيد من طرق الربح من الأنترنت مع الشرح في الموقع التالي
    http://gotoprofit.blogspot.com

  • AMIR

    ليه تدفع كتير فى اعلانات جمهورها قليل يمكنك الآن أن تسوق لنفسك فى أكبر مكان يتواجد فيه ملايين البشر على مستوى العالم ويبحثون عن منتجاتك عرفهم بنفسك وسوق لهم خدماتك ومنتجاتك معانا عبر فيس بوك

    لو عايز تعمل الإعلان لـ شركتك أو صفحتك أو الإعلان عن وظائفها أو التسويق والدعاية للمنتجات وتنشيط لموقعك أو صفحتك # معانا اعلانك ممول ومدفوع بسعر يبدأ من 7 دولار (50 جنيه مصري) وغيره الكثير من طلبات الدعاية والإعلان وبأرخص الأسعار التي ننافس فيها الجميع ونتحدي بها شركات الدعاية والإعلان

    وداعاً لوسائل الإعلان التقليدية والتي أصبحت غير مجدية !
    ولا تضمن لك الإنتشار المناسب !

    للمزيد من المعلومات وخطط أسعارنا المتميزة تفضل هنا
    >>>> http://ahbab2011advertise.blogspot.com/

  • vovva

    اربح من النت و اسحب نقودك من اى ماكينة صراف آلى (أقوى شركة

    للربح)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته

    سوف نقوم في هذه الدورة المتواضعة بشرح أضمن الطرق
    للربح الحلال من الانترنت شرحا تفصيليا

    يفضل أن تقوم بحفظ المنتدى في المفضلة لمتابعة الدورة

    و قراءة كل درس في يوم منفصل لفهم كل جوانبه

    و الآن مع اليوم الأول و الدرس الأول – الربح من الاعلانات

    هناك
    عدة مواقع جادة تقدم مقابل مادى عند مشاهدة الاعلانات أو التسجيل فى
    العروض المختلفة و سوف نتناول بالشرح المفصل أحد أفضل المواقع الصادقة
    المجربة على مستوى العالم التى تدفع لأعضائها دوريا حتى الآن.

    و اذا اشتركت فى الموقع و تابعت الشرح و التزمت
    بتطبيقه ستجد أن أرباحك ستزيد تدريجيا و قد تصل الى معدلات كبيرة.

    الشركة الأولى فى العالم للربح من
    الاعلانات
    : Neobux

    و الشرح سيشمل
    من بداية التسجيل فى الشركة حتى استلام أموالك فى يدك إن شاء الله بالتفصيل.

    –: نبذة عن الشركة:–

    تعتبر شركة NeoBux
    الان هي
    الاولى على العالم حاليا في مجال الربح من الانترنت و تتصدر دائما قائمة الشركات
    المفضلة للربح من الانترنت

    لما لها من
    مميزات جميلة ومنها الدفع الفوري و تأجير الريفير

    كما أن الشركة
    عمرها الآن اكثر من 5 سنوات و هى تدفع بانتظام لمشتركيها منذ بدايتها

    ولها ترتيب عالي جدا بسبب نظام الدفع التلقائي
    عالمياً، بل انها الشركة الاولى في موقع Ptctalk

    كما أن نظام
    ذكي جدا في المعاملة مع الاعضاء والاعلانات، سوف يتم شرح كل النظام شرح مفصل هنا
    ان شاء الله

    كما تتميز
    بتصميم فلاشي جميل جداً، سهل التعامل خاصة للمبتدئين

    n
    : شرح الشركة:–

    الشركة تعطيك
    أموال مقابل تصفح الاعلانات التى تعرضها كل يوم و ده لأن المواقع اللى بتعلن عند
    الشركة عايزة أكبر عدد من الزوار فا بتدفع للشركة مقابل الاعلان و
    الشركة بتدى المشتركين جزء من الأرباح فى مقابل مشاهدة الاعلانات

    n
    للتسجيل فى الشركة

    n
    http://www.neobux.com/?r=vovva01230123

    n
    شرح التسجيل فى الشركه

    n
    يتم التسجيل فى الشركه عن طريق اللينك اعلى

    n
    يتم التوجه للصفحه الرئيسيه فنضغط كما بالصوره
    للتسجيل

    ثم بعدها نقوم بملئ صفحة
    التسجيل كما هو مبين بالصوره التاليه

    ستعطيك صفحة لا تقم باغلاقها للتفعيل

    الان اذهب الى
    ايميلك ستجد رسالة فيها كود التفعيل

    قم بلصق كود التفعيل في المكان الموضح في
    الصورة

    انسخ الكود و ضعه فى المكان المخصص له

    مبروك تم التسجيل بنجاح

    وبعد ان تقوم
    بالتفعيل بنجاح سوف تقوم بتسجيل الدخول

    اضغط على
    الدخول : Login

    ملحوظه مكان الباسورد الثانى
    اتركه فارغا

    اكتب باسوردك فى مكان
    الباسورد الاول فقط

    وبعد اتمام عملية الدخول ستجد ملفك الشخصي بنفس الشكل
    التالي كما في الصوره

    والان اهم نقطه وهى شرح الضغط على الاعلانات

    اضغط على
    مشاهدة الاعلانات

    :
    View Advertisements

    بعدها ستقوم بالدخول على كل اعلان ( لا يجوز مشاهده
    الاعلانات كلها مره واحده لابد ان يكون واحد تلو الاخر)

    بعد الضغط على الشريط الاخضر سيظهر نقطه حمراء اضغط
    عليها كما موضح بالصوره

    انظر اعلى صفحه الاعلان وتابع الشرح على الصور

    و ساعات الشريط بيبقى فى اخر الصفحة

    ثم كرر العمليه على باقى الاعلانات (هتلاقى
    اعلانات برتقالى و خضلراء و بنفسجية اضغطها كلها)

    وهكذا يوميا

    ملحوظة مهمة:1- لا تضغط كل
    الاعلانات فى وقت واحد اضغط اعلان واحد و بعد انتهاؤه و احتساب الربح اضغط الاعلان
    الذى يليه.

    2- مسموح لكل شخص بامتلاك أكونت واحد فقط .. يعنى لو سجلت اكتر من مرة
    حساباتك كلها هاتتقفل.

    و دلوقت طريقة مضاعفة الأرباح :

    لمضاعفه رصيدك

    الشركة بتعرض
    طريقة ممتازة لزيادة الأرباح و مضاعفتها عن طريق تأجير الريفيرال

    أولا ما هو الريفيرال : هو الشخص الذى تدعوه للتسجيل عن طريقك و تأخد نسبة من أرباحه ( أرباحه مش هاتقل لكن الشركة هاتديك عليه فلوس يعنى كل ما هو يكسب انت تكسب)

    كان الأول الناس
    تكتب مواضيع فى المنتديات و تدور على ناس يسجلوا عن طريقهم علشان يزيد ربحهم ده
    حتى ساعات كانوا بيدفعولهم فلوس.

    لكن مع هذه الشركة
    العملاقة يمكنك أن توفر مجهودك لأنها تعرض خدمة رائعة تغنيك عن التعب فى احضار
    أشخاص للتسجيل عن طريقك.

    و هذه الخدمة الرائعة هى تأجير الريفيرال يعنى من ارباحك من ضغط الاعلانات يمكنك تأجير أشخاص سجلوا من قبل فى الموقع ليكونوا ريفيرال لك و تكسب ارباح
    مثل التى يربحونها كعمولة

    أرباحهم لن تتأثر
    و لكن الشركة ستعطيك عمولة على ارباحهم

    اذا استخدمت هذه
    الخدمة بطريقة مناسبة يمكن أن تكسب أموال كثيرة من الموقع

    لانك سيصلك عموله
    على مكسبهم

    بمعنى

    لو هو رصيده
    2 دولار سيصلك واحد دولار من الشركة

    وهكذا.

    و يمكنك استثمال
    ما تكسبه فى الموقع للتأجير و زيادة أرباحك

    يعنى انت النهاردة مثلا أجرت
    10 هيكسبوك فلوس المرة الجاية تأجر 20 و اللى بعدها 40 و هكذا .. يعنى هايبقى منجم
    دهب بالنسبة لك
    لأن ارباحك
    تزيد اوتوماتيكيا.

    تخيل معى انك أجرت
    و استمريت فى التأجير حتى أصبح معك 400 ريفيرال لو ال 400 شخص دول ضغطوا على الاعلانات كل يوم انت هاتكسب 8 دولار فى اليوم يعنى 240 دولار فى الشهر يهنى
    فى حدود 1500 جنيه لمجرد انك بتشوف الاعلانات لمدة 5 دقائق يوميا.

    و اذا استثمرت جزء صغير من
    المبالغ التى ربحتها فى الشركة يمكنك الترقية للجولدن.

    و هذه الترقية تضاعف المبلغ
    الذى تربحه من الريفيرال لأن المبلغ الذى تربحه من كل ضغطة للريفيرال يزيد من نصف
    سنت الى سنت..

    يعنى لو كنت بتكسب 300 دولار
    فى الشهر هاتكسب 600 بعد الترقية.

    طريقة التأجير:

    لما بتضغط على الاعلانات رصيدك
    فى الموقع بيزيد و لما تجمع 75 سنت يمكنك التأجير ..

    هاتبدأ ب 3 ريفيرال و هاتزودهم
    مع الوقت من الأرباح

    بعد ما تجمع ال 75 سنت هاتدخل
    على Referrals

    و تختار باقة ال 3 ريفيرال
    وتؤكد اختيارك.

    مبروك تم اضافة الريفيرال الى
    حسابك و تمتع بالارباح.

    أهم شئ فى هذه الشركة الصبر.

    اصبر على الربح و لا تستعجل
    الأمور. لا أحد يبدأ كبير.

    أرباحك فى الأول هاتبان قليلة
    لكن مع الصبر و المثابرة سوف تزيد و تحقق لك ما تتمناه ان شاء الله..

    فى موضوع فى منتدى الموقع عن
    شخص بعد 3 سنوات فى الموقع اصبح يربح 2500 دولار ربح صافى..

    يا رب اجعلنا مثله ان شاء الله

    و الشركة أيضا متاح فيها الدايركت ريفيرال يعنى الناس
    التى يتم دعوتها عن
    طريقك لدخول
    الموقع و بتاخد عليهم أرباح أيضا بالأضافة لأرباحك من الريفيرال المؤجر.

    سؤال :
    طيب كويس بس ايه اللي يخيلي الشركه تدفع مرتين مره ليا ومره للمشترك عن طريقي؟

    جواب
    : اقولك ده نوع من انواع الدعايه لانها كده بتشجعك انك تعرف اشخاص اكتر بيها وبالتالي يزيد عدد اللي بيشوفوا الاعلانات
    فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المشتركين

    و يمكنك الحصول على الرابط
    الذى ستستخدمه لدعوة الاخرين للشركة بعد شهر من استمرارك فى الشركة

    ادخل على Banners

    هتلاقى اللينك بتاعك فوق خده
    كوبى و انشره بين أصدقائك و فى المنتديات و الفيس بوك

    و هناك جوائز يومية للأعضاء فى
    نظام جديد اسمه
    Adprize

    كل ماهتضغط علي أعلان هيظهرلك
    2 AdPrize هتضغط عليهم

    وآنت وحظك ..!

    مع كل اعلان بتضغط عليه و
    يتحسب لك.

    هيتحول اللون الي الاخضر و جواه عدد الفرص لك

    بدوس عليها و لو ليك نصيب
    بتاخد الجائزة.

    دي بعض الهدايا اللي فاز بيها
    بعض أعضاء نيوبكس

    عضو كسب عضوية جولدن

    عضو كسب
    10 دولار

    ثانيا استلام الأرباح :

    بعد ما تكمل 2 دولار من
    حقك تسحب أرباحك بالضغط على

    Your Payment

    و الفلوس هاتتبعتلك على
    حسابك فى البنك الالكترونى اللى هانشرحه دلوقت

    لا بد أن تفتح حساب فى أحد البنوك الالكترونية و هذه البنوك هى الوسيط اللى هتستلم عن طريقه فلوسك اللى ان شاء الله هاتكسبها من
    الاعلانات

    ملحوظة : لازم تسجل فى البنك
    الالكترونى اللى هاتختاره بنفس الايميل اللى سجلت بيه فى الشركة الربحية

    يعنى مثلا انت سجلت فى الشركى
    بايميل

    [email protected]

    يبقى لازم تسجل فى البنك
    الالكترونى بنفس الايميل

    و دلوقت شرح كيفية استلام
    فلوسك

    1- لو عايز يتبعتلك
    بطاقة ائتمان (فيزا) لحد باب بيتك تسحب بيها أرباحك من أى ماكينة صراف آلي ATM يبقى تشترك فى بنك
    نيتلر Neteller : الميزة الرائعة
    لهذا البنك انه يعطيك امكانية سحب اموالك اين ما كنت و ذلك ببطاقة ماستر
    كارد مجانية تصلك على عنوانك بعد ترقية حسابك من express الى
    extend و سأشرح لكم هذا خطوة خطوة

    شرح عن بنك NETELLERما هو نيتلير؟

    هى مؤسسة مالية بدات عام
    1999

    وهى واحدة من اكثر
    المؤسسات امنا وشهرة على مستوى العالم تعتير مثلها مثل بنك اليرت باى وباى بال وتتعامل مع اكثر من 160 دولة حول
    العالم وهى مرخصة
    ومنظمة من قبل هيئة
    الخدمات المالية والرقابة المالية فى المملكة المتحدة

    والان ناتى لكيفية فتح
    الحساب

    للتسجيل اضغط

    هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

    أو ادخل الموقع http://www.neteller.com

    ثم اضغط join now

    ثم تابع الشرح كما في
    الصور

    للدخول للحساب

    وبعد ما تسجل و تحول فلوسك على الموقع ممكن تعمل أبجريد مجانى للحساب و بطاقتك هاتوصلك لحد البيت و تقدر تسحب بيها فلوسك من أى ماكينة صراف الى

    1/لو عندك حساب فى البنك و عايز فلوسك تتبعتلك عليه أو لو عايز الفلوس تتحولك رصيد موبايل يبقى تشترك فى الرت باى AlertPay : الشـــــــرح منhttp://www.ptc4arab.com/vb/showthread.php?t=24267 هنــــــــــــــــــا

    وهناك شركات اخرى ذات مصدقيه ولزياده ارباحك تقدر تشترك وتشوف الاعلانات وتزود ارباحك وهى

    1-http://csstatic.com/banners/clixsense_gpt120x600a.png

    2-http://csstatic.com/banners/clixsense_gpt728x90a.png

    3-http://www.probux.com/?r=vovva01230123

    4- http://www.cashnhits.com/index.php?ref=vovva01230123

    5-http://www.intlinx.com/?r=vovva01230123

    6-Banner
    URL

    http://www.clixzoo.com/images/banner1.gif

    HTML

    BBCode

    [url=http://www.clixzoo.com/?ref=vovva01230123][img]http://www.clixzoo.com/images/banner1.gif[/img][/url]

    7-http://www.incentria.com/index.php?ref=vovva01230123

    http://www.incentria.com/my_banner.php?u=vovv

    a01230123&s=3595560621/banner.png

    8-http://www.donkeymails.com/pages/index.php?refid=vovva01230123

    لو سجلت فى كل المواقع دى وشوفت الاغلانات
    كلها ىيوميا هتحقق ربح كبير

  • salim

    l love

  • http://www.facebook.com/eslam.torres9 Eslam Torres

    شكرا على الطرق الرائعة واذا كنت من محبى الربح الوفير من اختصار الروابط
    ممكن تزودها عن طريق الموقع التالى

    http://5aber-adfly.blogspot.com/

  • kalid adil

    افضل واسهل واسرع طريقة مضمونة لكسب المال من الانترنت لعام 2013 عن تجربة شخصية قم بزيارة الرابط التالي

    لتتعلم كيف مع شرح مبسط arabiabux.blogspot.com

  • Nahla omar
  • ashoor

    عشت عشت عل هل افكار

  • Himo Sherbiny

    ادخل على الموقع ده وسجل لتربح 2 دولار يوميا وكلما دعوت اكتر زاد ربحك وعن تجربه

    http://www.neobux.com/?r=himaa89

  • نانسي

    والاشتراك في البورصه الامريكية اشترك مجانا واربح 9000دولار شهريا
    http://www.ad3af.com/?u=98016

  • hamza

    اجب واكسب 1دولار على كل سؤال مسابقات يوميا والدفع باي بال

    http://www.galima.net/

  • hamza

    اجب واكسب 1دولار على كل سؤال مسابقات يوميا والدفع باي بال

    http://www.galima.net/

إلى الأعلى