تويتر تحسن استهداف التغريدات الترويجية في نتائج البحث

twitter targeting

قامت شبكة التدوين المصغر تويتر بتحسين خيارات الإستهداف للتغريدات الترويجية التي تظهر في نتائج البحث ضمن الموقع لتتضمن مزيد من خيارات الإستهداف والأخذ بعين الإعتبار المواضيع الشعبية المتداولة لعرض التغريدات الترويجية.

ويمكن للمسوقين الإختيار من ثلاثة خيارات إستهداف متاحة عند إدخال الكلمات المفتاحية، حيث يمكن تحديد التطابق التام مع الكلمة المفتاحية أو التطابق مع التعبير المستخدم و التطابق الأساسي مع الكلمات المفتاحية.

وأطلقت أيضاً خاصية للمستخدمين الراغبين بمنع ظهور التغريدات الترويجية عند البحث عن كلمات مفتاحية معينة، وهذه الخاصية مفيدة جداً عند استخدام كلمات مفتاحية تظهر أيضاً بأسماء أو كلمات بغير المعنى المقصود من قبل المعلن.

كما أتاحت أداة لإستيراد الكلمات المفتاحية بدلاً من كتابتها، حيث تسمح الأداة بإستيراد قوائم الكلمات المفتاحية المصدرة من منصات إعلانات البحث الأخرى أو مجرد مستند نصي عادي يحوي على عدد من الكلمات المفتاحية الهامة.

ويمكن أيضاً تحديد أن تتطابق التغريدات الترويجية مع المواضيع الأكثر شعبية أو ما يعرف بالترند، ويتاح هذا الخيار إفتراضياً عند إطلاق حملة إعلانية جديدة. وتفيد هذه الخاصية بأنك قد لا تتابع ما يجري تماماً على تويتر وتعطي هذه المهمة للموقع ليتابع ما يجري وينظر إن كانت التغريدات المتداولة تتعلق بتغريدتك الترويجية فيقوم بعرضها أيضاً بالتالي زيادة نسبة ظهور التغريدة.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك