فيس بوك أفضل شركة للعمل عام 2013

facebook

نشر موقع glassdoor المتخصص بالوظائف والشركات تقريره الخاص بأفضل الشركات للعمل فيها العام القادم.

وتضمن التقرير 50 شركة حول العالم في مختلف الإختصاصات، وحلت شركة فيس بوك في المركز الأول ضمن الترتيب.

وكان المركز الثاني من نصيب شركة الإستشارات الشهيرة ماكنزي، أما المركز الثالث فكان لشركة Riverbed Technology التقنية المتخصصة في حلول تحسين الشبكات من نوع WAN.

وكان للشركات التقنية نصيب كبير ضمن القائمة، حيث جاءت شركة قوقل في المركز السادس ولينكد إن في المركز الرابع عشر و Salesforce.com في المركز الثاني والعشرين.

أما شركة إنتل العريقة حلت في المركز الواحد والثلاثين وبعدها بمركز كانت شركة Red Hat تليها شركة أبل في المركز الرابع والثلاثين.

وتم إعتماد ستة معايير أساسية لترتيب الشركات الوارد في التقرير وهي فرص النمو المتاحة في العمل و التوازن ما بين العمل والحياة و التعويضات والحوافز وثقافة الشركة والقيم التي تعمل وفقها بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية و ترتيب المدير التنفيذي.

ومن الإيجابيات التي ذكرها التقرير حول العمل في فيس بوك بأنه من السهل في الشركة بأن يكون للموظف تأثير كبير على أي منتج لها كما أنها تكافئ أولئك الأشخاص جيداً، وتتميز فرق العمل في الشركة بصغر حجمها و إستقلاليتها عن مركزية الإدارة والقرار.

وعلى الجانب الآخر فلا تخلو شركة من سلبيات العمل فيها، حيث أفاد التقرير أنه في فيس بوك هناك الكثير مما يجب عمله دفعة واحدة وهذا ما يستنزف طاقة و إلتزام الموظفين للحفاظ على التركيز على الوظائف الأهم.

والآن ادعكم مع هذه المقابلات السريعة حول العمل في فيس بوك

مواضيع متعلقة:

الوظائف الأعلى دخلاً في آبل

الوظائف الأعلى دخلاً في قوقل

  • ابو كريم زجاج سكوريت 01222684200 – 01009656507 – 4975968
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / الاخوة الاعزاء اصحاب القرى السياحية و المنتجعات و اصحاب المحلات ومهندسين الديكور وكل من يبحث عن التمبز ابو كريم للزوجاج المقسى المقاوم للكسر والمريا
    ت 16 ش ابى الفداء العطارين الاسكندرية / جمهورية مصر العربية نحن نقوم بتركيب واجهات المحلات وكبائن الشور والاسقف المرسومة والمضيئة وبتارين العرض والارضيات الزوجاجية المرسومة والمضيئة ووجهات الشركات والحوائط الزوجاجية بكل الوانها وتقسيم الاماكن والمولات بلازوجاج السيكوريت وكل ديكور المريات نحن نستطيع باذن الله تنفيذ اى تصميم وهذه بعض الاعمال التى فى حالة اعجابكم بها يتم تنفيزها على ارض الواقع.

تعليقات عبر الفيسبوك