وأخيراً خرائط جوجل تعود إلى الآيفون

صورة خرائط جوجل

جوجل وأخيراً أعادت تطبيقها من جديد إلى أجهزة الآيفون تجد الأن خرائط جوجل في متجر التطبيقات iTunes , التطبيق تأخر كثيراً ولكن أخيراً ارتاح المستخدمون ذو الولاء لأجهز آبل الرائعة وخصوصاً بعد ما أخطأت آبل في تطبيق خرائطها السابق, الجميع متشوق لتنزيل هذا التطبيق المشهور والرائع من جوجل.

خرائط جوجل

أعلنت جوجل عن صدور التطبيق من خلال مدونتها الرسمية على أن التطبيق يدعم 40 دولة و 29 لغة في العالم , جوجل كانت قد وضعت خرائط جوجل من التطبيقات الافتراضية في جهاز الآيفون ولكن قد قامت بإزالة الخدمة عند صدور نسخة النظا iOS 6 في منتصف شهر سبتمبر من هذا العام.

بينما تطبيق خرائط جوجل لا يحتوي على صور شبيهه للحقيقه ثلاثية الأبعاد كما طرحتها خرائط آبل سابقاً والذي لم ينجح لكن خرائط جوجل رائعة وعملية وقد أضافت المزيد من الخصائص والمميزات لم تكن في السابق موجودة على التطبيق في الآيفون.

حيث قد قامت جوجل بإضافة خاصية الملاحة لكل منعطف وآخر لوصف الطريق المتوجه إليه المستخدم.

خرائط قوقل - الرياض

وخرائطها تحتوي على معلومات إضافية تجدها في الأسفل من التطبيق مثل مراجعات المطاعم , ساعات الافتتاح , معلومات الاتصال ويحتوي التطبيق على أكثر من 80 مليون جهة عمل تجارية.

تطبيق خرائط جوجل بشكل عام يظهر أكثر من ميزة عرض الخرائط فقط.

إضافة إلى أن جوجل وفرت SDK خاص بها للمطورين ليمكنهم في استخدام خرائط جوجل في تطبيقاتهم.

ويعمل في شاشات الآيفون والآيبود تاتش بنسخة الجيل الرابع وما فوق iOS 5.1.

أتركم مع الفيديو الإعلاني الذي قدمته جوجل , اعتقد انه فيديو كثيف ومدته طويله جدا جدا ويحتوي على الكثير من العناصر , العكس صحيح فإنه بسيط وفكرته جميله , اود ان تكتشف ذلك في المقطع …

تطبيق خرائط جوجل يمتاز أنه مجاني وذو جودة عالية, جرب التطبيق الجديد الأن, قم بزيارة التطبيق من المتجر وحمله الأن إذا كنت من مستخدمي أجهزة آبل :

itunes-download

تحديث: تطبيق خرائط قوقل للايفون يكون في المرتبة الاولى – للمتجر الامريكي – للبرامج المجانية في الاب ستور بعد اطلاقه بسبع ساعات فقط! المصدر