الأخبار

إطلاق الشكل الجديد لليوتيوب لعموم المستخدمين

أطلق اليوتيوب اليوم الشكل الجديد لعموم المستخدمين وكان الشكل الجديد قد ظهر بشكل تدريجي لبعض المستخدمين خلال الفترة الماضية ، و قدم اليوتيوب شكل جديد يتميز بالبساطة و أقل ازعاجا في عرض مقاطع الفيديو ، واهتم اليويتوب ايضا في صفحة القنوات حيث اصبح لكل صفحة من صفحات القنوات دليل يرشد المستخدم للمقاطع الأخرى في القناة مع التوصية لمتابعة قنوات أخرى ، و أيضا قام اليوتيوب بتحسين عرض قوائم الفيديو حيث أصبحت تظهر في الجانب الأيمن للفيديو ( إن كنت تستخدم النسخة الإنجليزية للموقع ) بدلا من وجودها في أسفل الشاشة.

اليويتيوب

التصميم أعجبني خصوصا طريقة عرض قوائم الفيديو ففي السابق كانت القوائم تظهر بشكل شيء في الأسفل ، اما خاصية الإرشاد توفر عليك الوقت لمعرفة القنوات التي تهمك متابعتها ولذلك اجدها ميزة مفيدة وستزيد من التفاعل مع القنوات ومتابعتها.

المصدر

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. ليتهم بس يفكونا من المقاطع اللي ما لأم أم أم أم أمها داعي ولا لها أي ارتباط بالمقطع اللي نشوفه. ولو أني أدري أن فيه نوع من (الاستهداف) ولـ(ـغرض ما) في نفوسهم.

  2. ما يعجبني في المستخدم العربي عموما أن له دراية أنه مستهدف

    رغم ذلك فهو الأكثر تتبعا لثقافة الغرب و مخططاته

  3. للاسف ان الشكل الجديد سيئ للغايه …. كان هناك خاصية المتصفح او browser في اليوتيوب وكان من خلاله تقدر تعرف اكثر المقاطع انتشار في السعوديه …. وخاصية filter لم تعدد هناك خيارات كثيره للبحث كما في السابق …

  4. الشكل الجديد كان يظهر عندي من فتره .. واستغربت عدم وجود رابط”التصفح” اعلى الصفحة ,كانت هذه الميزه رائعه فمنها كنت اعرف اكثر القاطع مشاهدة في السعودية او اي بلد أخر , اما الان لا توجد هذه الميزه .. اتمنى ان تعيد قوقل هذه الميزه.
    شكرا

  5. سابقا لما اشوف مقطع على اليوتيوب من قناة معينه اقدر اشوف بقيه المقاطع اللي رافعينها من نفس القناة بدون ما ادخل على القناة لكن الحين للاسف بحثت عن الميزة هذي وماحصلتها!!!! هل هي موجودة يااخوان؟؟؟ او كيف ارجع الوضع القديم؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى