الاتصالات السعودية تطلق جهاز ايفون 5 في المملكة مجاناً مع باقات الأجهزة الذكية 14 ديسمبر الجاري

الرياض، ديسمبر: أعلنت الاتصالات السعودية عن طرحها لجهاز 5 iPhone في المملكة، يوم الجمعة 14 ديسمبر 2012م، حيث أتاحت لعملائها إمكانية الحجز مسبقاً ابتداءً من اليوم عن طريق زيارة الموقع الإلكترونيwww.stc.com.sa .

وأوضحت الاتصالات السعودية أنها ستوفر جهاز 5 iPhone بذاكرة سعة (16، 32، 64 جيجابايت)، مجاناً، ضمن باقات الأجهزة الذكية، والتي تشتمل على دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت، في مختلف مناطق المملكة. ، إضافة إلى ذلك، سيتم توفير iPhone 4S  و iPhone 4، ابتداءً من اليوم. وستمكن الاتصالات السعودية مستخدمي 5 iPhone من الاتصال بشبكتها المدعومة بأقوى وأشمل تغطية بتقنية HSPA+  و   DC–HSDPA المتطورة.

وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس لخدمات قطاع الأفراد/ إبراهيم العمر: “إن إطلاق الاتصالات السعودية للجهاز الجديد 5 iPhone يعبر عن قدرات الاتصالات السعودية التنافسية في مجال الأجهزة الذكية، وسعيها الدؤوب لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات في عالم الاتصالات بما يحقق تطلعات واحتياجات أكثر من 23 مليون عميل في المملكة العربية السعودية”. وأكد العمر أن المواقع المغطاة بخدمات الجيل الرابع بلغت أكثر من (2000) موقع على مستوى المملكة, مواصلة بذلك تميزها وأسبقيتها في تقديم خدمات الجيل الرابع (4GLTE)، إضافة إلى أسبقيتها في توفير شرائح النانو سيم Nano-SIM في المملكة.

ويمتاز جهاز 5 iPhone بتصميم عصري، حيث يعتبر أنحف وأخف “آي فون” على الإطلاق، إذ يحوي على شاشة عرض عالية الدقة والوضوح ذات (4 بوصة المتطورة بتقنية RETINA))، إضافة إلى معالج (A6) آبل، وضع خصيصاً ليضمن سرعة فائقة في الأداء. كما يتمتع الجهاز بتقنية لاسلكية فائقة السرعة وبطارية متطورة تواكب تطور الجهاز.

يذكر أن 5 iPhone مزود بنظام تشغيل 6iOS، والذي يعتبر نظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدماً في العالم مع أكثر من 200 ميزة جديدة، أهمها السرعة المضاعفة والتحسينات الملحوظة في أداء عرض الرسوم، وتطبيق الخرائط المتطور.