موزيلا تطلق ماسنجر الفيس بوك على متصفح فايرفوكس

أعلنت موزيلا عبر مدونتها الرسمية اليوم بأن متصفح فايرفوكس الشهير أصبح يدعم ماسنجر الفيس بوك وذلك على النسخة الجديده التي تحمل الرقم 17 والتي جاءت بواجهة برمجية إجتماعية social Api .

ويستطيع المستخدم من خلاله الدردشة مع اصدقائه على الفيس بوك بنفس الطريقة العادية وهو يتصفح جميع المواقع التي يريدها ودون الحاجة إلى مغادرتها  أو فتح علامة تبويب جديدة مع ظهور الإشعارات بوقتها الحقيقي حول أي تحديث جديد مثل التعليقات والهاش تاج الخاص بالصور وقبول إضافات الصداقة  فكل ما عليك فعله هو تحميل النسخة الجديده من متصفح فايرفوكس والدخول إلى ماسنجر الفيس بوك ثم النقر على “Turn On” بعد زياره الصفحة التالية  ويمكنك بسهولة إخفاء الشريط الجانبي أو تعطيل هذه الميزة.

وتعليقا على هذا الخبر تقول موزيلا بأن الشبكات الإجتماعية أصبحت جزأ لا يتجزأ من حياه الناس حيث يقضون أكثر من 20 بالمئة من وقتهم على هذه المواقع لذلك تسعى موزيلا لتسهيل هذا الأمر عليهم كما تعد بالمزيد من الإبداعات في المجال الإجتماعي على متصفحها .

المصدر

  • سينااااااااااااااااااارو!

    اياااااااااه شو حلو هدي الميزة بالجد عاجبتني بس ياريت لو كانت علي الكروم لان اتصالي بطئ والفيرفوكس بيجعل التصفح تجربة سيئة لانه ما بسرع تحميل الصفحات مثل كروم 🙁

  • islam

    الخبر قديم

    • إيمان الزبيدي

      كتبنا عليه حال إطلاق فايرفوكس 17 من فترة والآن كتبنا عن ما قالته موزيلا بالمدونة الرسمية أمس ، تستطيع زياره المصدر أخ عصام

تعليقات عبر الفيسبوك