الأخبار

الآن يمكنك استخدام ماسنجر الفيس بوك من دون ان يكون لديك حساب في الفيس بوك !!

messenger

في خطوة لم تكن متوقعه من الفيس بوك قامت الأخيرة بإطلاق نسخة جديدة من تطبيق الماسنجر الخاص بنظام الاندرويد توفر للمستخدم إمكانية استخدام التطبيق و مراسلة جهات الاتصال في الهاتف من دون الحاجة لحساب في الفيس بوك ، كل ما على المستخدم هو التسجيل برقم هاتفه و اسمه وبعدها سيتمكن من تفعيل وظيفة المراسلة.

هذه الخطوة نوعا ما ستزيد من التقليل من استخدام رسائل SMS و زيادة خسائر شركات الاتصالات في هذا المجال ، فبعد وجود العديد من التطبيقات التي توفر بشكل كبير نفس الوظيفة مثل kik و لاين و الواتس اب فأن استخدام رسائل sms ستهبط بشكل كبير وستبقى تستخدم فقط كوسيلة للإعلان.

النسخة الجديدة من التطبيق متوفرة للجميع اليوم ولكن هذه الميزة لن تعمل إلا في إندونيسيا و جنوب افريقيا و فنزويلا و استراليا و الهند و بقية دول العالم في وقت لاحق.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. اتوقع هذا رد من فيس بوك بخصوص الاشاعات عن استحواذه ع الواتس اب اتوقع بيكون تطبيق الفيس بوك هذا قوي وينافس الواتس مباشره او عندي توقع ثاني هو ان الفيس بوم فعلا ناويه تستحوذ ع الوانس وبهالخطوه تجعل تطبيقها يشابهه عمل الواتس حتى تقدر بعد استحواذها ع الواتس انها تدمجه بنفس هذا التطبيق وبكذا هي كسبانه وكسبت شريحه كبيره مره من مستخدمين الواتس بطريق غير مباشره لكن انتمنى يبقي الواتس تطبيق مستقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى