متجر تطبيقات ويندوز فون متاح لعدة دول خليجية

بدأت مايكروسوفت بتحديث مركز المطورين لتطبيقات ويندوز فون وكذلك متجر التطبيقات لتتوسع في 42 بلد جديد حول العالم.

ومن بين الأسواق العربية الجديدة التي أصبحت متاحة للتحميل من المتجر هي دول السعودية، البحرين، الإمارات، قطر، اليمن، الصومال. بالإضافة إلى عدد آخر من دول العالم ليصبح متجر تطبيقات ويندوز فون يغطي 113 دولة حول العالم.

وأتاحت مايكروسوفت للمطورين أن يضيفوا رابط الخصوصية إلى تطبيقاتهم من أجل زيادة الوعي حول ممارسات الخصوصية في التطبيق التي تشجع الشركة على نشرها، وبعد أن يضع المطور رابط الخصوصية فإنه سيظهر للمستخدم قبل تحميل التطبيق وذلك للإطلاع والموافقة عليه.

وأتاحت أيضاً إمكانية وضع عناوين البريد الإلكتروني لمختبري ومجربي التطبيقات في المرحلة التجريبية وذلك للحد من الأخطاء في الإصدارة النهائية من التطبيق.

كما خفضت الحد الأقصى المسموح للكلمات المفتاحية إلى 30 محرف من أجل التركيز على الكلمات المفتاحية الأهم المتعلقة بالتطبيق لإعطاء وصف أفضل والعثور عليه أثناء البحث بشكل مطابق لكلمات البحث.

المصدر

  • Sudani

    كالعادة المنتجات الأمريكية محظورة عندنا وتظهر لينا رسالة التحميل غير متاح في بلدك

  • Habib

    ماذا عن سلطنة عمان؟

    • عدنان

      كالعاده الصومال قبل السلطنه هع ,, انا مدري متى بتدعم مايكرسوفت شبكة الاكس بوكس عندنا

  • سند

    “ومن بين الأسواق العربية الجديدة التي أصبحت متاحة للتحميل من المتجر هي دول السعودية”

    السعودية من زمان مدعومة قبل لا ينزل ويندوز فون 8

  • neno

    يا شباب مهو لازم تكون دولتك مدعومة لكي تحمل تطبيقات ……… الحل ….,,,,….. من جوالك ادخل على الضبط اضغط اللغة والمنطقة غيرها الى الولايات المتحدة الامريكية ….. رح للمتجر تجد جميع التطبيقات ……. سلام عليكم :****

    • والله إنك بطل،، صار لي كم يوم أدور حل لها السالفة،، صرت ودي أرجع اللوميا،، مشكور يا أبوي

  • q22p

    يا شباب مهو لازم تكون دولتك مدعومة لكي تحمل تطبيقات الحل …من جوالك ادخل على الضبط اضغط اللغة والمنطقة غيرها الى الولايات المتحدة الامريكية ….. رح للمتجر تجد جميع التطبيقات ……سلام عليكم

تعليقات عبر الفيسبوك